نايف أكرد: الفوز غايتنا
«سنواجه فريقا يبدو أنه يشبه تماما فريق فيلا سبور الذي كنا قد واجهناه في السنة الماضية، لذلك سنعمل على تحقيق نتيجة إيجابية في الذهاب لأن دور المجموعات يتطلب الفوز في جميع المباريات للوصول للمباراة النهائية. 
المهم بالنسبة لنا هو تشريف الكرة المغربية ومواصلة المشوار الإفريقي بكثير من التفوق بعد الصورة التي ظهرنا عليها في الموسم الماضي في منافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية والتي وصلنا من خلالها لدور النصف، اللاعبون جاهزون ليكونوا في الموعد».

أيوب سكومة: تعودنا على مواجهة الفرق المجهولة
«لقد إستأنسنا بالأجواء الإفريقية وبالتالي فإن مواجهة كامبالا سيتي ستكون فرصة مواتية لنا لتأكيد قوتنا والعودة لأجواء المنافسة الإفريقية، صحيح لا نعرف أي شيء عن هذا الفريق الأوغندي لكننا عازمون على تقديم مباراة جيدة وبعزم كبير، خاصة وأن الفتح له صورة كبيرة على الواجهة الإفريقية عندما توج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ووصولنا لنصف نهاية نفس الكأس لذلك نحن عازمون للبحث عن الفوز المريح أمام جمهورنا».

ADVERTISEMENTS

عبد السلام بنجلون: نأمل في بداية المشوار بفوز غال
«المهم بالنسبة لنا هو أن نكون جاهزين لهذه المواجهة التي نريد أن تكون فاتحة خير لنا على الواجهة الإفريقية، بعد أن كنا قد حققنا إنجازا كبيرا بوصولنا لدور النصف في الموسم الماضي، هذه السنة نعول على اللاعبين لنكون في كامل الجاهزية وتشريف الكرة المغربية أحسن تشريف والوصول للمباراة النهائية التي تبقى غايتنا ثم التتويج باللقب الإفريقي لإعادة سيناريو