يبدو أن مركز الظهير الأيسر داخل نادي برشلونة سيشهد سخونة كبيرة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعدما أكدت مصادر لصحيفة "موندو ديبورتيفو" وذلك بسبب تراجع مستوى جوردي ألبا على حد وصف الصحيفة. 

وأكدت مصادر للصحيفة أن برشلونة يسعى للحصول على ظهير أيسر بمواصفات لاعبه السابق إيريك أبيدال الذي كان فارع الطول ويملك القدرة على اللعب أيضا في مركز قلب الدفاع ولديه الكثير من الأدوار الدفاعية والهجومية التي يؤديها بنجاح.

ADVERTISEMENTS

وتضمن التقرير اتجاه برشلونة للتفكير في المدافع ريكاردو رودريغيز الظهير الأيسر لنادي فولفسبورغ الألماني لاسيما أن يمتلك الكثير من المميزات ويبلغ عمره 24 عاما.

ومن ضمن الاسماء التي جرى ترشيحا أيضا هو ماركوس ألونسو لاعب تشيلسي الإنجليزي الذي يملك الكثير من القدرات البدنية لاسيما أن كل من لوكاس دينييه وجوردي ألبا قصيرا القامة.

وبينما كان النادي الكتالوني يرغب في ضم ثيو هيرنانديز لاعب أتلتيكو مدريد المعار إلى ديبورتيفو ألافيس لكن إدارة ريال مدريد سارعت بالتوقيع معه عبر دفع قيمة كسر عقده للروخي بلانكوس وهو ما يؤكد أن جوردي ألبا لن يضمن مركزه اساسيا في الموسم المقبل إذا ما نفذت إدارة البلوغرانا ما تخطط له.

ADVERTISEMENTS