نجح شباب خنيفرة في تحقيق فوز استراتيجي عل حساب شباب الريف الحسيمي بثلاثة أهداف لصفر  برسم الدورة 23 من  البطولة الاحتراف «اتصالات المغرب» التي احتضنها الملعب البلدي باخنيفرة بحضور جمهور غفير. شباب خنيفرة بقيادة مدربه سمير يعيش الذي عرف كيف يوقف زحف شباب الحسيمة، بفضل تنظيم محكم على مستوي وسط الميدان وفعالية هجومية ناجعة بواسطة عبد المولي الهردومي الدي افتتح حصة التسجيل في الدقيقة 28 بعد هجوم منسق. وفي الوقت الذي كان يبحث شباب الحسيمة على هدف التعادل فإذا بالقناص نورالدين لكرش يضيف الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.
ومع بداية الشوط الثاني حاول فريق شباب الريف الحسيمي العودة في المباراة  معتمدا على الضغط العالي لكن التنظيم الجيد للفريق المحلي الدي سد كل المنافذ أمام أبناء المدرب فرتوت مما مكن شباب الريف الحسيمي إضافة الهدف الثالت في الأنفاس الأخيرة من المباراة بواسطة امبينغي، وبهذه النتيجة نجح شباب خنيفرة من تحقيق فوز استراتيجي بعد سلسلة من التعادلات.
فارس زيان ومنذ الفوز الذي حققه على النادي القنيطري  برسم الدورة 12 من البطولة الاحترافيه لم يحقق أي فوز أي على بعد 8 دورات، ولعل هدا الانتصار سيساهم في إعادة التقة لأبناء المدرب سمير يعيش الذي أصبح على بعد 4 نقاط للحفاظ على مكانة شباب خنيفرة رفقة أندية البطولة الاحترافية والهروب من منطقة الجاذبية.
وبتحقيقه لنتيجة الفوز، ارتقى فريق شباب أطلس خنيفرة من المركز العاشر إلى الثامن برصيد 28 نقطة، جمعها من سبعة انتصارات وست هزائم، وعشرة تعادلات، فيما تجمد رصيد شباب الريف الحسيمي عند النقطة 22 في المركز 12، إلى جانب أولمبيك خريبكة المنهزم بميدانه يوم الجمعة أمام شباب قصبة تادلة بهدف للاشيء.