هز سيلتيك شباك هارتس بخماسية دون رد ليفوز بلقبه 48 في البطولة الاسكتلندية الممتازة لكرة القدم اليوم الاحد حيث سجل سكوت سينكلير ثلاثية ليحصل فريق المدرب بريندان رودجرز على لقب المسابقة للمرة السادسة على التوالي.

ولم يخسر هارتس سوى ثلاث مباريات على أرضه هذا الموسم قبل هذه المواجهة لكنه لم يستطع الوقوف في وجه صاحب الصدارة الذي تقدم عبر سينكلير بعد 24 دقيقة بتسديدة في سقف المرمى من زاوية صعبة بعد عمل رائع من باتريك روبرتس.

ADVERTISEMENTS

وضاعف المهاجم الغلة بعدها بثلاث دقائق ليفرض سيلتيك هيمنته على المباراة قبل أن يجهز ستيوارت ارمسترونغ وروبرتس على المنافس في الشوط الثاني.

وأكمل سينكلير هداف البطولة الاسكتلندية ثلاثيته الشخصية من ركلة جزاء في الدقيقة 84 ليرفع سيلتيك رصيده الى 86 نقطة بعد 30 مباراة متفوقا بفارق 25 نقطة على ابردين أقرب مطارديه وبفارق 35 نقطة عن غريمه في غلاسغو نادي رينجرز صاحب المركز الثالث.

ولم يتجرع فريق المدرب رودجرز أي خسارة حتى الان حيث تعادل مرتين فقط وفاز بالفعل بلقب كأس العصبة. وسيخوض مواجهة في الدور قبل النهائي في كأس اسكتلندا أمام رينجرز في 23 ابريل نيسان ويسير في طريقه لتحقيق الثلاثية المحلية.

ADVERTISEMENTS