تميزت الدورة السادسة من منافسات البطولة الإحترافية بأرقام متنوعة، وأخرى مفاجئة، والمفاجأة دائما ما يقدمه إتحاد طنجة من بداية مذهلة عندما عاد بفوز ثمين من خارج الميدان على حساب أولمبيك آسفي مكنه من إحتلال المركز الأول عن جدارة وإستحقاق برصيد 12 نقطة.

كما أن النهضة البركانية يظل في ست مباريات من دون فوز بالميدان، وبالمقابل يحصد الرجاء الرياضي الهزيمة الثالثة من أصل ست مباريات، ويظل المغرب التطواني وشباب المحمدية من دون فوز.

إتحاد طنجة يقصف ولا يبالي

من دون مقدمات إتحاد طنجة يستحق التنويه على ما يقدمه من مستويات كبيرة مع بداية الموسم، بفوزه على أولمبيك آسفي يكون قد تصدر البطولة برصيد 12 نقطة، تحصل عليها من ثلاثة إنتصارات وثلاثة تعادلات، وفوزه على أولمبيك آسفي هو الفوز الثاني خارج الميدان، ما يؤكد بأنه سيكون معادلة صعبة للغاية.

3 هزائم للرجاء على غير العادة

بداية غير موفقة للرجاء الرياضي وهو يمنى بالهزيمة الثالثة في البطولة من أصل 6 مباريات، لم يحدث هذا الوضع منذ سنوات كثيرة، الرجاء غير الربان ولم تتغير النتائج، وهزيمته أمام شباب السوالم هي الهزيمة الثانية بالميدان، ما يؤكد بأن الأمور ليست على ما يرام في بيت الرجاء.

6 مباريات للنهضة البركانية من دون فوز بالميدان

حقق النهضة البركانية ثلاثة إنتصارات إلى حدود الدورة السادسة من منافسات البطولة الإحترافية، لكن الغريب في الأمر أن النهضة البركانية عجز عن تحقيق الفوز على أرضه هذا الموسم مقابل تألقه خارج الدياروالإنتصارات الثلاثة حققها خارج الميدان.

وعلى مدار 6 دورات حقق نهضة بركان، الفوز في 3 مباريات، كانت خارج أرضه أمام الرجاء الرياضي، أولمبيك آسفي ونهضة الزمامرة، وتعادل مع مضيفه الجيش الملكي.

المغرب التطواني وشباب المحمدية من دون فوز

لحدود الدورة السادسة لم يحقق المغرب التطواني وشباب المحمدية الفوز، فالأول يوجد في المركز 15 برصيد 3 نقاط والثاني يتواجد في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة، وقد مني بخمس هزائم وهو أعلى رقم في سبورة الترتيب العام.

إتحاد طنجة وإتحاد تواركة بلا خسارة

لحد الآن يبقى إتحاد طنجة وإتحاد تواركة بلا خسارة في ست مباريات، حيث ظلا في صمود لحدود اللحظة.

إتحاد طنجة يتواجد في المركز الأول برصيد 12 نقطة وإتحاد تواركة في المركز الخامس برصيد 10 نقاط.

الوداد لا يرحم بالميدان

الإنتصارات الثلاثة التي حققها الوداد الرياضي جاءت كلها بالميدان، ما مكنه من إحتلال المركز الثالث برصيد 11 نقطة، تحصل عليها من ثلاثة إنتصارات وتعادلين وهزيمة واحدة.

وبمقدور الوداد الرياضي في حال تحصل على إنتصارات أخرى وتخلفت أندية المقدمة أن يتصدر سبورة الترتيب العام.

الجيش يستعيد التوازن

إستعاد الجيش الملكي توازنه بعد الفوز الذي حققه على جاره الفتح الرياضي بعد ثلاث مباريات لم يتذوق فيها نغمة الفوز.

الجيش يوجد في المركز الثاني برصيد 11 نقطة، تحصل عليها من ثلاثة إنتصارات وتعادلين وهزيمة واحدة.

أندية تتعذب

من أبرزها الوافد الجديد الدفاع الجديدي الذي مني بالخسارة مرتين على التوالي ويوجد في المركز 13 برصيد 7 نقاط، ثم النادي المكناسي الذي يتواجد في المركز 14 برصيد 6 نقاط، وبالتالي ستكون وضعيتهما صعبة في حال واصلا تحقيق نتائجهما السلبية.