أكد محمد إحتارين أنه بذل الكثير من الجهد من أجل استعادة بعضا من لياقته البدنية ومن مستواه من أجل العودة سريعا إلى الملاعب. وقد أشركه مدربه في فريقه فالفيك هينك فريزر خلال المباراة التي خسرها أمس الأول الأحد أمام أياكس (0 – 2) في منافسات البطولة الهولندية.

وقال إحتارين في تصريحات لشبكة التلفزيون العالمية "إي.إس.بي.إن": "أنا سعيد لأنني حصلت على الدقائق الأولى لي. وأتطلع للمزيد، آمل أن أقترب خطوة واحدة من مستواي القديم كل أسبوع". وأضاف: "جاءت العودة بسرعة غير متوقعة، لكنها كانت ضرورية". وتابع: "لقد كنت محظوظًا لأنني قطعت شوطا طويلا بالفعل وقمت بالكثير من الجهد. لقد فعلت كل شيء مع الفريق منذ وصولي إلى هنا، وهو أمر جيد. لقد ناقشنا جميعًا أنه من الجيد أن أسجل الدقائق الأولى لي أمام أيندهوفن (أمس الأول الأحد)".

ADVERTISEMENTS

وتابع إحتارين عندما سئل عن نسبة لياقته البدنية: "إنه شعور جيد، ولهذا السبب أنت لاعب كرة قدم محترف". وتابع: "أنا بحاجة إلى إيقاع المنافسة. آمل أن أقوم بتوسيعها مرة أخرى الأسبوع المقبل ولعب تسعين دقيقة في أقرب وقت ممكن.. لقد كنت أعمل على جاهزيتي. لقد سارت الأمور بشكل جيد في الأشهر الأخيرة، والآن أريد الإستمرار. إنه شعور رائع مع هذه المجموعة"