أكد هشام الدكيك مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، أن سقف الطموح بات عاليا منذ تخطي أسود القاعة دور المجموعات، وإن كانت هناك مفاجأة اإقصاء منتخب البرازيلي، فأسوده قادرون عليها.

وأضاف مسيو فوتصال متحدثا عن القمة الكبيرة التي سيكون الفريق تلوطني طرفا فيها عند مواجهة منتخب البرازيل بطل العالم لكرة القاعة لخمس مرات: "المباراة ستكون طبعا صعبة ومعقدة بالنسبة للطرفين، المنتخب البرازيل يعرف عنا الكثير من الأمور، والمنتخب المغربي بدوره يعرف كل الأمور عن المنتخب البرازيلي العنيد. 

ADVERTISEMENTS

مباراة من هذا النوع تحتاج لتركيز كبير طيلة أشواطها، صحيح أن المنتخب البرازيلي مختلف في أسلوبه عن المنتخب الإيراني، لكن هذه المواجهة لا تحتمل أبدا ارتكاب هفوات بسبب ضعف التركيز". 

وعن موجة الإصابات التي تضرب الفريق الوطني، ومدى تأثيرها على الأسود، قال الدكيك: "الإصابات قدرنا في هذا المونديال، وهي تبدو بالنسبة لنا النقمة التي توجد في طياتها نعمة، نتعايش مع الوضع، والغيابات تحفز بشكل كبير كل اللاعبين.
الحمد لله أننا نجحنا في معادلة إنجازنا بالوصول مجددا للدور ربع النهائي، نلتقي كما المرة السابقة المنتخب البرازيلي، لكن طموحنا هذه المرة هو الوصول للدور نصف النهائي، ندرك أن المهمة صعبة للغاية، لكن لا مستحيل مع المنتخب المغربي".
وعن الوصفة التي هيأها لمواجهة المنتخب البرازيلي في ظل الغيابات المؤثرة:
"بالطبع نحضر لوصفة جديدة تتماشى مع أسلوب المنتخب البرازيلي الذي أكد قوته من خلال أرقامه القوية في كل المباريات التي خاضها حتى الآن".