جدد المنتخب النسوي المغربي سقوطه في دور مجموعات كأس العالم للسيدات لأقل من 20 سنة، والتي تستضيفها كولومبيا، بخسارته أمام المنتخب الأمريكي بحصة هدفين للاشيء، وهي ذاتها الحصة التي خسر بها المباراة الأولى أمام باراغواي.
وإذا كان المنتخب المسوي قد خسر مباراته أمام المنتخب المتوج بلقب هذه الفئة السنية ثلاث مرات، بفارق هدفين فقط، فإن الفضل يعود احارسة المرمى فاطمة الزهراء الجبراوي التي استأسدت في الدفاع عن مرماها وحالت دون توقيع الأمريكيات للعديد من الأهداف، بل ونهاية الشوط الأول متعادلا من دون أهداف، وهو ما استحقت عليه جائزة أفضل لاعبة في المباراة.
ونجح منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في تسجيل هدفه الأول في الدقيقة 48 بواسطة يونا ماك كورماك، فيما أمن فوزه بتوقيعه الهدف الثاني في الدقيقة 90+7 بواسطة مادي دالين.
وتلاشت تقريبا كل حظوظ المنتخب النسوي المغربي في بلوغ الدور ربع النهائي من أول مشاركة له بالمونديال، بعد الخسارة أمام المنتخب الأمريكي.
وستختتم لبؤات الأطلس دور المجموعات بمواجهة المنتخب الإسباني متصدر الترتيب بست نقاط، من فوز على المنتخب الأمريكي بهدف للاشيء، وفوز على المنتخب الباراغواياني بهدفين نظيفين.