أنهى الرجاء الرياضي إستعداداته للمباراة الحاسمة التي تنتظره غدا الجمعة أمام المولودية الوجدية، حيث يشد الرحال اليوم الخميس لمدينة وجدة للدخول في مرحلة التركيز الأخيرة. 

وكان النسور قد باشروا إستعداداتهم لمباراة المولودية الوجدية يوم الجمعة الماضية، بعدما منحهم المدرب الألماني جوزيف زينباور الراحة لأربعة أيام مباشرة بعد نهاية الديربي، وذلك حسب البرنامج الإعدادي الذي وضعه الطاقم التقني لإعداد لاعبيه بدنيا وتقنيا وذهنيا، بحضور جميع اللاعبين بمن فيهم لاعب خط الوسط المهدي مباريك الذي تعافى من الإصابة.

ADVERTISEMENTS

الرجاء الرياضي سيحط الرحال بمدينة وجدة لمواجهة المولودية المحلية، بعدما أصبح مصيره بين أرجل لاعبيه للتتويج بدرع البطولة الإحترافية، إذ نجح في خطف الصدارة من الجيش الملكي، بعدما إستغل تعادله أمام المغرب التطواني خلال الدورة الماضية. ليعتلي النسور الصدارة برصيد 69 نقطة بفارق نقطة عن الفريق العسكري، ويسير بثبات لتحقيق درع البطولة برصيد غير مسبوق من النقاط والحفاظ على سجله خاليا من الهزائم.
وسيحل الرجاء الرياضي، غدا الجمعة ضيفا على المولودية الوجدية لحساب الدورة الأخيرة، بمناسبة المباراة التي سيحتضنها الملعب الشرفي لمدينة وجدة، وسيتحدد على ضوء نتيجتها مصير اللقب والفريق الذي سيرافق يوسفية برشيد إلى بطولة الدرجة الثانية.