إنتهت مباراة  المغرب التطواني و المغرب الفاسي بالتعادل هدف لكل فريق هدف المغرب التطواني سجله محمد كمال في الدقيقة 68 في حين سجل أيت الخرصة هدف التعادل في الوقت بدل الضائع برسم الدورة الثالثة من منافسات البطولة الإحترافية مع ضياع ضربتي جزاء من جانب المغرب الفاسي عن طريق حمزة الجناتي ومحمد البدوي.

وجاءت الجولة الأولى ضاغطة من الفريقين بدليل أن المغرب التطواني كان هذه الجولة صاحب المبادرة والبناءات الهجومية التي لم تعط أي جديد حيث كان التكافؤ سيد الميدان، وكانت الخطورة تأتي من الكرات الثابتة وخاصة من ضربات الزوايا التي تدخل على إثرها الحارسين يحيى الفيلالي حارس المغرب التطواني وصلاح الدين شهاب حارس المغرب الفاسي اللذين تألقا في كثير من المحاولات الحقيقية للتسجيل.

ظل المغرب التطواني يناور بحكم أنه صاحب الأرض والجمهور لكن المغرب الفاسي كان جيدا على مستوى الدفاع حيث أبعد الكرة في كثير من المحاولات من منطقة العمليات.

خلال الجولة الثانية سيعلن الحكم عن ضربة جزاء لصالح المغرب الفاسي سيتكلف بها اللاعب حمزة الجناتي في الدقيقة 53 لكنه سيفشل في تنفيذها ويضيع على فريقه فرصة تسجيل الهدف الأول.

وعاد المغرب التطواني ليضغط على مرمى الحارس شهاب وخاصة في الدقيقة 58 لكن الحارس تدخل في الوقت المناسب.

ظل المغرب التطواني يناور من أجل تسجيل الهدف وسيتمكن من ذلك عن طريق اللاعب محمد كمال بتسديدة قوية في الدقيقة 68 هزمت الحارس شهاب بعد أن كانت الكرة قد إرتطمت بالقائم بعد توغل الراحولي الذي سدد والكرة ترتطم بالقائم لتعود عند كمال ويسدد بالقوة معلنا عن أولى أهداف المباراة.

بعد ذلك تحرك لاعبو المغرب الفاسي من أجل البحث عن هدف التعادل وكان بالإمكان أن يكون ذلك في الدقيقة 75.

وتأتي الدقيقة  81 الحكم سيعلن عن ضربة جزاء لصالح المغرب الفاسي التي تكلف بتنفيذها وللأسف ضيعها محمد البدوي مرة أخرى بعد ضياع ضربة الجزاء التي نفذها حمزة الجناتي.

في الوقت بدل الضائع سيسجل المغرب الفاسي هدف التعادل عن طريق سعد آيت الخرصة ليحرم المغرب التطواني من فرحة الإنتصار وتنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين.