يجري مانشستر يونايتد محادثات مع المدرب البرتغالي روبن أموريم ليشرف على الفريق الأول لكرة القدم بعد إقالة الهولندي إريك تين هاغ من منصبه الاثنين، وفقا لتقارير عدة.

وأقال مانشستر يونايتد تين هاغ بعد بداية كارثية للموسم الحالي، وتم تعيين مساعده ومهاجم الشياطين الحمر السابق الهولندي رود فان نيستلروي مدربا بصورة موقتة.

ADVERTISEMENTS

وبات أموريم الذي يتولى حاليا تدريب سبورتنغ البرتغالي قريبا من الاتفاق بشأن تولي تدريب مانشستر يوناتيد وذلك بحسب شبكة "سكاي سبورتس"، وصحيفتي "ذي صن، و"ديلي ميل"، بالاضافة الى موقع "ذي أتلتيك".

ويعتبر أموريم (39 عاما) أحد أبرز المدربين الشباب في أوروبا، وارتبط اسمه بتدريب ليفربول بعد رحيل الألماني يورغن كلوب نهاية الموسم الماضي، لكن النادي الشمالي تعاقد في النهاية مع الهولندي أرنه سلوت.

كان أموريم في السادسة والثلاثين من عمره عندما قاد سبورتينغ للفوز بلقب البطولة البرتغالية للمرة الاولى بعد صيام دام 19 عاما، عام 2021 وفاز بلقبه الثاني مع النادي الموسم الماضي.

ADVERTISEMENTS

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع عشر في البطولة الإنكليزية الممتازة بعد تعرضه للهزيمة الرابعة في تسع مباريات أمام وست هام 1-2 الاحد.