ألحق برشلونة الإسباني خسارة قاسية ببايرن ميونيخ الالماني 4-1 هي الثانية تواليا للفريق البافاري بينها ثلاثية للبرازيلي رافينيا الاربعاء في برشلونة في الجولة الثالثة من مسابقة عصبة ابطال اوروبا لكرة القدم.

ورفع برشلونة رصيده الى 6 نقاط في حين تجمد رصيد بايرن ميونيخ عند 3 نقاط بعد خسارة في الجولة الماضية امام استون فيلا الانكليزي 0-1.

ADVERTISEMENTS

واكد برشلونة بقيادة مدريه الالماني هانزي فليك (مدرب بايرن سابقا) بانه قادم بقوة هذا الموسم من خلال عروض هجومية رائعة حيث يتصدر ايضا البطولة الاسبانية ويستعد لمواجهة غريمه التقليدي ريال مدريد حامل اللقبين القاري والمحلي السبت على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد.

وجمعت المباراة بين فريقين يتمتعان بأقوى هجوم في البطولات الاوروبية الخمس الكبرى، حيث سجل برشلونة قبلها، 39 هدفا بينها 33 في البطولة المحلية، في حين سجل بايرن ميونيخ 37 هدفا بينها 24 في البوندسليغا في 8 مباريات، و4 في كأس المانيا، و9 في عصبة الابطال.

ويقود الفريقين هدافان من الطراز الرفيع هما الانكليزي هاري كين (13 هدفا و4 تمريرات حاسمة) من بايرن، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي، لاعب بايرن السابق (14 هدفا وتمريرتان حاسمتان).

ADVERTISEMENTS

ودخل الفريقان المباراة على وقع هزيمة لكل منهما في الجولتين الاولين، حيث سقط برشلونة امام موناكو الفرنسي 1-2 علما بأن لعب منقوصا لفترة طويلة، في حين سقط الفريق البافاري امام استون فيلا الانكليزي 0-1.