أعلن ريال مدريد الاسباني في بيان على موقعه الرسمي اليوم الاحد إصابة نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور في الكتف دون تحديد مدة غيابه، بعد الفحوصات التي أجريت عليه.

وأضاف الريال أنه " ينتظر التطورات لتحديد مدة الغياب التي تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة.

وسجل فينيسيوس جونيور هدفا في فوز فريقه ريال مدريد على ضيفه فياريال بنتيجة 2-صفرخلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب سانتياغو برنابيو, معقل الفريق الملكي أمس السبت، ضمن مباريات الجولة التاسعة من البطولة الإسبانية لكرة القدم.

ADVERTISEMENTS

وأضاف ذات البيان " من المتوقع أن يغيب فينيسيوس جونيور عن المشاركة مع منتخب بلاده البرازيل خلال فترة التوقف الدولي في أكتوبر الجاري".

وضم دوريفال جونيور، المدير الفني لمنتخب البرازيل، فينيسيوس جونيور إلى القائمة التي سيخوض بها مواجهتي الشيلي وبيرو خلال فترة التوقف الدولية المقبلة خلال شهر أكتوبرن ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وشهدت قائمة منتخب البرازيل تواجد فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد الإسباني بالإضافة إلى زميله رودريغو، كما عاد نجم برشلونة رافينيا إلى قائمة منتخب السيليساو.

ADVERTISEMENTS

ويحتل ريال مدريد وصافة ترتيب البطولة الإسبانية برصيد 21 نقطة، بفارق الأهداف عن المتصدر برشلونة، في المقابل يحتل فياريال المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

ونجح ريال مدريد في استعادة الانتصارات في البطولة بعدما تعادل في الجولة الماضية بنتيجة 1-1 في دربي مدريد أمام فريق أتلتيكو، والخسارة بهدف نظيف أمام ليل الفرنسي في عصبة أبطال أوروبا.