أبدى دييغو سيميوني مدرب أتليتيكو مدريد سعادته بالأداء الدفاعي لفريقه بعد الفوز المتأخر 1-صفر على مضيفه سيلطا فيغو في بطولة الدرجة الاولى الإسبانية لكرة القدم أمس الخميس لكنه يدرك أنه يتعين عليهم صنع المزيد من الفرص.

ونجح أتليتيكو في الحفاظ على نظافة شباكه مرة أخرى ليعزز مكانته كأفضل فريق دفاعي في البطولة بعدما استقبل ثلاثة أهداف فقط في سبع مباريات هذا الموسم.

وأطلق فريق سيميوني تسديدتين فقط على المرمى في الدقائق الأخيرة من المباراة ليقتنص الثلاث نقاط بفضل هدف خوليان ألفاريز في ملعب سيلطا الذي لم يخسر على أرضه منذ سبعة أشهر.

ADVERTISEMENTS

وقال سيميوني للصحفيين "حصلنا على النقاط الثلاث بفضل الصبر الدفاعي الرائع أمام منافس لم يخسر منذ فبراير. عملنا بشكل جيد لكننا بحاجة إلى تحسين أدائنا الهجومي. في الشوط الأول قدمنا أداء دفاعيا جيدا لكن لم نصنع الفرص لوضع لاعبينا أمام المرمى. هناك أداء دفاعي أفضل بكثير لكننا لم نجد بعد تلك المنطقة التي يمكننا أن نلعب فيها بشكل أفضل هجوميا".

وأعرب المدرب الأرجنتيني عن سعادته بأداء البدلاء ألفاريس والمهاجم أنخيل كوريا ولاعب الوسط رودريغو ريكيلمي.

وقال سيميوني "في الشوط الثاني ساعدنا البدلاء على التحسن، رودريغو ريكيلمي وخوليان و(أنخيل) كوريا... قدموا لنا المزيد من الدعم في مباراة بدا فيها كلا الجانبين وكأنهما سيحظيان بفرص. لحسن الحظ، في النهاية وجد أنطوان غريزمان وخوليان بعضهما البعض".

ADVERTISEMENTS

ويستضيف أتليتيكو منافسه وجاره اللدود ريال مدريد في البطولة بعد غد الأحد.