داوى برشلونة جراحه القارية بفوز كبير وثمين هو السادس تواليا هذا الموسم في الليغا وكان على مضيفه فياريال 5-1 بينها ثنائية لكل من البولوني روبرت ليفاندوفسكي والبرازيلي رافينيا الأحد في المرحلة السادسة من بطولة إسبانيا لكرة القدم.

ومنح ليفاندوفسكي التقدم للنادي الكاطالوني الذي مني بخسارة قاسية وبعشرة لاعبين أمام موناكو الفرنسي (1-2) في الجولة الأولى من مسابقة عصبة أبطال أوروبا الخميس، بهدفين نظيفين سجلهما في الدقيقتين 20 و35 رافعا رصيده إلى ستة أهداف منفردا بصدارة لائحة الهدافين.

ADVERTISEMENTS

وختم رافينيا المهرجان بهدفين في الدقيقتين 75 و83 رافعا رصيده إلى خمسة أهداف في المركز الثاني على لائحة الهدافين، وسجل الواعد بابلو توري الهدف الثالث (58).

وسجل أيوسي بيريس هدف الشرف لأصحاب الأرض الذين ألغيت لهم ثلاثة أهداف بسبب التسلل، وذلك عندما قل ص الفارق قبل نهاية الشوط الأول (38) الذي شهد خسارة برشلونة لخدمات حارس مرماه وعميده الدولي الألماني مارك-أندري تير شتيغن في الوقت بدل الضائع بسبب الإصابة.

ولحق الحارس الألماني بالعيادة الطبية للنادي المليئة بالمصابين أبرزهم غافي وفيرمين لوبيس والدنماركي أندرياس كريستنسن وداني أولمو والأوروغوياني رونالد أراوخو والهولندي فرينكي دي يونغ ومارك برنال.

ADVERTISEMENTS