أكد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، هشام الدكيك، اليوم الأربعاء بطشقند، أن المباراة المقبلة ضد بنما، في إطار كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024، ستكون قوية خصوصا بعد الهزيمة الكبيرة لبنما ضد البرتغال (10-1).

وقال السيد الدكيك، في تصريح للصحافة عقب الحصة التدريبية الأخيرة للمنتخب قبل مباراة الأسود برسم الجولة الثانية لحساب المجموعة الخامسة، "ننتظر أن تكون المباراة قوية ضد بنما، لأن الفوز يعني التأهل بالنسبة لنا، في المقابل تشكل المباراة الفرصة الأخيرة لهم".

وتابع مدرب النخبة الوطنية، الذي يتعين عليه تدبير نهاية مشوار لاعب المنتخب عثمان الإدريسي، الذي تعرض للإصابة في المباراة الأولى ضد طاجيكستان، وغياب سفيان بوريط، على الأقل في المباراة المقبلة بسبب الإصابة أيضا، "نتوقع جميع السيناريوهات ونريد ضمان التأهل من الجولة الثانية دون الدخول في الحسابات".

وأضاف "نتأسف لنهاية مشوار عثمان الإدريسي، أما في ما يخص سفيان بوريط، لن نخاطر به في مباراة الغد، حتى يتمكن من التعافي تماما ويكون جاهزا مع المنتخب".

وأبرز "سنلعب بلائحة منقوصة، ما سيحرمنا من الحفاظ على الحدة في اللعب من بداية المباراة إلى نهايتها. لكننا مستعدون لجميع الاحتمالات".