يتشرف باتريس موتسيبي رئيس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم وتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالإعلان عن اختيار مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية لاستضافة مباراة  كأس السوبر CAF 2024.
 مسابقة كأس السوبر 2024 سيجمع بين الأهلي الفائز بعصبة أبطال أفريقيا وحامل لقب كأس الكونفيدرالية الزمالك.  ستقام هذه المباراة النهائية بين عملاقي كرة القدم الأفريقية يوم الجمعة 27 شتنبر 2024 في الرياض بالمملكة العربية السعودية.
 وسيحدد CAF مكان وتوقيت انطلاق المباراة في الوقت المناسب.
 وقال باتريس موتسيبي، رئيس CAF، حول هذا الموضوع: "الشراكة بين CAF والمملكة العربية السعودية مبنية على علاقة ممتازة والتزام متبادل من كلا الطرفين، CAF سعيد بالعمل و"التعاون مع الهيئة العامة للترفيه، نحن نتطلع إلى الأمام إلى نهائي كأس السوبر CAF 2024 بين اثنين من أكثر الأندية شعبية ونجاحًا في أفريقيا، وهما الأهلي والزمالك.
 وقال السيد تركي آل الشيخ: "يسعدنا استضافة كأس السوبر خلال موسم الرياض: تمثل هذه المباراة أحد أبرز الأحداث في تقويم كرة القدم في القارة الأفريقية وستجمع بين نجمين من نجوم كرة القدم من دولة شقيقة، الجمهورية العربية". مصر: الأهلي والزمالك نتطلع جميعاً لهذا اللقاء الذي سيفي بكل تأكيد بكل وعوده.
 سيكون نهائي كأس السوبر  2024 أحد أكثر الأحداث الرياضية إثارة وترقباً في موسم الرياض 2024. ويتماشى ذلك مع نجاح هذا المهرجان الذي استقطب العديد من الأحداث الرياضية والمشاريع الكبرى التي حظيت باهتمام دولي كبير فى السنوات الاخيرة.

وسيحصل بطل السوبر الإفريقي على 500 ألف دولار، بينما يحصل الوصيف على 250 ألف دولار".