فاز المنتخب المغربي النسوي على منتخب الكونغو الديمقراطية بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة الودية التي أقيمت مساء يومه الإثنين 3 يونيو، على أرضية الملعب البلدي ببركان.

بداية المباراة شهدت ضغطا قويا من طرف منتخب الكونغو الديمقراطية، وقد أربك حسابات المنتخب المغربي، وعلى إثر خطإ فادح للمدافعة المغربية ياسمين لمرابط منحت هدف السبق لفائدة المنتخب الكونغولي، بعده رفعت لبؤات الاطلس الإيقاع وضغطن بقوة على منافستهن الكونغوليات، وبعد سلسلة من الهجومات المنظمة، تمكنت اللبؤات في الدقيقة 39 من تسجيل هدف التعادل عبر ابتسام اجرايدي، التي ساهمت في اعادة الثقة للبؤات.

ADVERTISEMENTS

وفي الدقيقة 43 ضربة خطأ نفذتها العميدة غزلان الشباك على طريقة اللاعبات الكبيرات لم تتمكن حارسة منتخب الكونغو الديمقراطية من إلتقاط الكرة والمهاجمة ابتسام جرايدي تنجح في إضافة الهدف الثاني، لينتهي الشوط الأول بتقدم لبؤات الأطلس بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني واصل المنتخب المغربي النسوي سيطرته على منتخب الكونغو الديمقراطية، وفي الدقيقة 73 فاطمة تاكناوت تنطلق كالسهم من الجهة اليسرى وتمرر كرة جميلة في اتجاه المميزة ابتسام اجرايدي التي سجلت الهدف الثالث والهاتريك لها.

وعلى إثر خطإ فادح مشترك بين الدفاع والحارسة البديلة الأراري تمكنت كاباكابا نسيلايا من تسجيل الهدف الثاني لفائدة الكونغو الديمقراطية، لتنتهي المباراة بفوز جديد للبؤات على الكونغوليات بثلاثية لهدفين.

ADVERTISEMENTS

وكان المنتخب المغربي النسوي قد فاز في المباراة الودية الأولى على حساب ذات المنتخب بهدفين لواحد.