حقق الرجاء الرياضي فوزا إستراتيجيا على حساب إتحاد طنجة وإنطلقت المباراة بحذر كبير من الفريقين في غياب التسرع حتى لا تتلقى شباكهما هدفا مباغثا وسريعا قد يبعثر الأوراق التقنية مع بداية المباراة.

وجاءت ردة فعل الرجاء الرياضي بعد ذلك بحثا عن هدف السبق حيث إنتظرنا حتى الدقيقة 23 حيث قام اللاعب آدم النفاتي بتسديدة قوية لكن الحارس غايا مرباح تدخل بنجاح حيث حرم الرجاء من هدف، في الوقت الذي بادر فيه إتحاد طنجة إلى البحث عن الهدف لكن دفاع الرجاء كان مستميتا في إبعاد الكرة من منطقة العمليات، لتنتهي الجولة الأولى بالبياض.

ADVERTISEMENTS

خلال الشوط الثاني بادر إتحاد طنجة إلى البحث عن الهدف وسيتأتى له ذلك في الدقيقة 57 عن طريق اللاعب إسماعيل خافي وهو الهدف الذي نزل كقطعة ثلج على لاعبي الرجاء الذين كان عليهم البحث عن هدف التعادل لكن دفاع إتحاد طنجة كان مستميتا في إبعاد الكرة من منطقة العمليات.

ظلت الكرة متمركزة في وسط الميدان مع رغبة الرجاء الرياضي في البحث عن هدف التعادل الدقيقة 74 الرجاء الرياضي سيتحصل على ضربة جزاء بعد إرتكاب الخطأ من طرف اللاعب بنشريفة وظلت الحكمة بشرى كربوبي تنتظر قرار غرفة " الفار" لتذهب لمشاهدة اللقطة وتعلن عن ضربة جزاء للرجاء تكفل بتنفيذها يسري بوزوق الذي نجح في تسجيل الهدف. الدقيقة 85 ستتاح فرصة للرجاء من الجهة اليسرى عن طريق آدم النفاتي الذي مرر نحو رياض بنعياد وأمام فراغ دفاعي يسجل الهدف الثاني للرجاء.

بعد ذلك خرج إتحاد طنجة للبحث عن هدف التعادل، حيث أتيحت له بعض المحاولات لكنها لم تعط أي جديد بعد أن أضافت الحكمة كربوبي ثمانية دقائق لم تعط أي جديد لتنتهي المباراة بفوز الرجاء الرياضي بهدفين لهدف مكنه من البقاء في دائرة المنافسة على اللقب بفارق نقطة واحدة عن الجيش الملكي.

ADVERTISEMENTS