يواجه الوداد الرياضي ضغطا رهيبا لمبارياته سواء تلك المتعلقة بعصبة الأبطال أو بالبطولة الإحترافية، إذ يخوض الفريق 7 مباريات خلال الفترة الممتدة ما بين 25 نونبر و19 دجنبر، أربع منها خاصة بدور مجموعات عصبة الأبطال، وثلاث مباريات عن منافسات البطولة الإحترافية، مع السفر في مناسبتين خارج المغرب إلى كل من ساحل العاج وتنزانيا.

فبعد أن  واجه السبت الماضي فريق جوانينغ البوتسواني، والثلاثاء الذي بعده الجيش الملكي في مباراة الكلاسيكو عن الدورة العاشرة للبطولة الإحترافية، شد الوداد الرياضي الرحال يوم الأربعاء الأخير الرحال إلى كوت ديفوار، لمواجهة أسيك مميوزا مساء غد السبت 2 دجنبر برسم الجولة الثانية من دور المجموعات.

ADVERTISEMENTS

وبعودته للمغرب، سيستقبل الوداد الأربعاء القادم 6 دجنبر فريق المولودية الوجدية برسم مؤجل الدورة 7، على أن يعود لخوض غمار مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية بمواجهة سيمبا التنزاني برسم الجولة الثالثة يوم 9 دجنبر بالملعب الكبير لمراكش، ليحط الرحال بعد 3 ايام بالعاصمة الرباط، حيث تنتظر لاعبيه المباراة  المؤجلة عن الدورة 8 أمام إتحاد تواركة على أرضية ملعب مولاي الحسن وذلك يوم الثلاثاء 12 دجنبر الجاري.

ويشد الوداد الرحال إلى العاصمة التنزانية دار السلام، لمواجهة سيمبا برسم رابع جولات دور المجموعات الخاص بمسابقة عصبة الأبطال يوم الثلاثاء 19 دجنبر. 
وينتظر الوداد الرياضي، برنامج مماثل، في الفترة ما بعد 19 دجنبر، في ظل المباريات المؤجلة التي يتوفر عليها، والتي تفرض على العصبة الاحترافية برمجتها قبل إسدال الستار عن مرحلة الذهاب. 

يذكر أن مشاركة الوداد الرياضي في مسابقة الدوري الإفريقي في نسخته الأولى، فرض على لجنة البرمجة تأجيل ثلاث مباريات بعد وصول الفريق إلى المباراة النهائية. قبل أن تتراكم المؤجلات مع عودة مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية، في ظل برمجة جولاتها الأربع الأولى بشكل مضغوط.

ADVERTISEMENTS