على ذمة موقع "سبورت كيدا" ونقلًا عن الصحيفة الإسبانية "ناسيونال"، قال بأن فايزة العماري والدة كيليان مبابي نجم باري سان جيرمان والكرة الفرنسية، قامت بعرض بعض الشروط على رئيس نادي ريال مدريد فلورونتينو بيريز، مقابل جعل نجلها ينضم إلى الفريق الملكي الموسم القادم.
وأوضح الموقع واستنادا لمصادر إعلامية أخرى، أن والدة مبابي، أبلغت رئيس ريال مدريد، استعداد نجلها للإرتباط مع فريق العاصمة مدريد بشرط التعاقد مع الظهير المغربي العالمي أشرف حكيمي.
وكان كيليان مبابي، قد عبر في وقت سابق، أنه يرغب في الإنضمام إلى صفوف الريال الملكي، برفقة صديقه المقرب حكيمي.
وبحسب ذات المصادر الإعلامية، فإن إدارة ريال مدريد لن تمانع فكرة التعاقد مع النجم المغربي، خصوصا أن الفريق يشكو من مشكل الظهير الأيمن، حيث بات في حاجة إلى لاعب بمميزات تقنية وبدنية في هذا المركز، وذلك بعد تراجع مستوى الظهير داني كارفاخال وعدم الإقتناع بفاسكيز وناتشو كظهيرين.
في مقابل ذلك لن يكون إنتقال أشرف حكيمي إلى ريال مدريد بالأمر السهل، على اعتبار أن إدارة باري سان جيرمان، قد دفعت مبلغا ماليا كبيرا مقابل إنتدابه من نادي إنتر ميلانو (68 مليون أورو)، وإذا رغب الفريق الباريسي في بيع عقده، فإنه سيطلب مبلغا كبيرا، بالنظر لأن حكيمي ما زال صغيرا، حيث لم يتجاوز 24 سنة، ويعتبر حاليا أفضل ظهير أيمن في العالم.