تمكن الرجاء الرياضي من تحقيق الفوز على إتحاد طنجة بحصة ثلاثة أهداف للاشيء برسك الدورة الحادية عشرة من منافسات البطولة الإحترافية.
الدقيقة 28 ستحمل البشرى للرجاء عندما تحصل على ضربة زاوية نفذها حمزة بوزوق والكرة تصل لحمزة خابا الذي كان حرا طليقا ليسجل أولى أهداف المباراة.
 
الدقيقة 43 زاوية للرجاء الرياضي ودائما في التنفيذ حمزة بوزوق الذي نفذها بدقة الكرة تصل لجمال حركاس وبضربة رأسية يسكن الكرة في الشباك معلنا عن تسجيل الهدف الثاني للرجاء معقدا الأمور على فارس إتحاد طنجة الذي وجد صعوبة كبيرة في العودة للمباراة.
لكن في الدقيقة 47 سيضيع الزرايبي ما لا يضيع عندما كان وجها لوجه أمام الحارس الزنيتي وسدد عاليا وهي أبرز محاولة لإتحاد طنجة.
الدقيقة 54 ضربة خطأ نفذها اللاعب محمود بنتايك الكرة تصل لحمزة خابا الذي يسجل الهدف الثالث للرجاء الذي زاد من معاناة إتحاد طنجة.
الدقيقة 60 تسديدة قوية لزريدة لكن العارضة الأفقية تصدت للكرة.
تواصلت المباراة على هذا النحو حيث قام إتحاد طنجة ببعض المحاولات لكنها كانت ضعيفة ولا تجد الفعالية داخل منطقة العمليات في الوقت الذي ظل الرجاء يضغط من أجل إضافة أهداف أخرى ليضيف الحكم أربع دقائق كوقت بدل الضائع حيث ظلت النتيجة على حالها ليزيد إتحاد طنجة غرقا في أسفل الترتيب العام حيث تجمد رصيده في نقطتين في الوقت الذي وصل رصيد الرجاء إلى 17 نقطة.