قرر المكتب المديري لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم بقيادة رئيسه محمد احكان، عقد الجمع العام السنوي العادي برسم الموسم الكروي الماضي 2021/2022. 
وأعلنت مكتب النادي في بلاغ لها يومه الثلاثاء، أنه تم تحديد الأربعاء 30 نونبر الجاري، موعدا لانعقاد الجمع العام العادي ذاته، والذي سيكون الأول من نوعه للرئيس أحكان، بعد توليه رئاسة النادي في الجمع العام الاستثنائي منتصف الموسم الماضي. 
ويأتي الجمع ذاته، والذي ستنطلق أشغاله بداية من الساعة الخامسة عصرا، بقاعة الندوات التابعة لملعب طنجة الكبير، في ظل تعاقب الأزمة المالية والتقنية والتي كبلت ارجل فريقه مع إطلالة بطولة الموسم الكروي الجاري، جعلته يختم ترتيب البطولة إلى حدود الدورة الثامنة دون برصيد نقطتين. 
وسيتضمن جدول أعمال الجمع نفسه، والذي جاء متأخرا عن الموعد الذي تحدده عادة العصبة الاحترافية، تلاوة التقريرين الأدبي والمالي، وكذلك نقطة أخرى تتعلق بمختلفات. 
إلى ذلك، تترقب فعاليات الفريق الطنجي، جمعا عاما ساخنا في أجواء مناخية قد تكون باردة مع حلول دجنبر المقبل، سيما أن مجموعة من الهزات باتت تتعرض لها سفينة فارس البوغاز، اخيرها ملصقات مشبوهة غزت بعض الأماكن العمومية استنفرت مكونات الفريق والمصالح الأمنية بعاصمة البوغاز.