دشن الفريقان مولودية وجدة صاحب الأرض والجمهور وضيفه الجيش الملكي، الموسم الكروي الجديد للبطولة الاحترافية الأولى، حقق من خلاله الفوز بهدف لصفر. 
وجاءت بداية شوط المباراة الاول، لصالح الفريق العسكري الذي لم يحتج لقراءة نوايا سندباد الشرق، حيث بادر إلى الهجوم وصنع فرصتين تدخل في الأولى الحارس الوجدي والثانية خرجت محادية للمرمى.
وحملت الدقيقة 17 بشرى للجيش، حيث منحه مدافعه بورغيس هدف التقدم، إثر استغلاله كرة قادمة من زاوية نفذها رضا سليم، وانبرى اللاعب بالرأس ووضعها داخل المرمى.
وفي الدقيقة 27 كاد مهاجم الفريق العسكري واللاعب السابق للمولودية، اسماعيل خافي من تسجيل الهدف الثاني إثر تحويل كرة برأسه للمرمى، جاءت من تمريرة لسليم والحارس مفتاح تألق وحولها بصعوبة للزاوية، خافي هذا كان قريبا من تسجيل هدف في 34 بعد توغل داخل المنطقة وسدد كرة زاحفة والحارس من جديد تصدى للمحاولة وانقذ مرماه من هدف حقيقي.
بعد هذه المحاولة، قلت فرص الفريق العسكري، واكتفى بتدبير ما تبقى من هذا الشوط، في حين حاول الفريق المحلي جاهدا ببلوغ مرمى لكرد، دون تهديد يذكر.
وفي الشوط الثاني، جاءت بدايته ايضا كالشوط الاول، الجيش مسيطرا علي وسط ملعب ومتحكمادفي الإيقاع، والمولودية يدافع مع بعض المناوشات دون تهديد مرمى لكرد والدفاع ايضا.
واستمر فترات هذا الشوط لم تسجل فيه اي محاولة حقيقية للتسجيل، لتأتي ابرز فرصةزة في الدقيقة 74، عقب تبادل كروي بين البديل كنادو والعميد حريمات الذي انفرد بمرمى وجدة وسدد والحارس مفتاح تألق بشكل كبير وأنقذ فريقه على مرتين من هدف ثان.
وأظهر سندباد الشرق ضعفا واضحا خصوصا على مستوى الهجوم الذي عجز عن خلق فرص للتسجيل واكتفى فقط بالتسديد العشوائي دون تركيز.
ولم تكن نهاية سعيدة للجيش الملكي ولعميده حريمات الذي تعرض للطرد إثر مخاشنته للاعب وجدي. 
واضاف الحكم خمسة دقائق كوقت اضافي، تحسن فيه أداء السندباد قليلا، لكن دون صناعة فرصة للتهديف، لينتهي اللقاء بالنتيجة المرسومة لصالح الجيش الملكي.