إنتهت مباراة الفتح الرياضي والوداد الرياضي بالتعادل الإيجابي هدف لمثله برسم الدورة الأولى من منافسات البطولة الإحترافية الاولى والتي جرت على أرضية مركب مولاي الحسن بالرباط.
وتميزت الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول من مباراة الفتح الرياضي والوداد الرياضي بإندفاع كبير من الفريقين وذلك لإفتتاح حصة التسجيل، حيث أتيحت محاولات لهذا الطرف أو ذاك لكنها لم تشكل الخطورة على الحارسين بنعبيد والتكناوتي حتى وأنه كانت هناك محاولات حقيقية للتسجيل التي أتيحت لكل أيوب القاسمي في الدقيقة العاشرة عندما سدد بقوة من خارج منطقة العمليات ثم محاولة حميد أحداد في الدقيقة 22 لكن بنعبيد تدخل بنجاح، ومحاولة كاميني لاعب الفتح الرياضي الذي توغل داخل منطقة العمليات لكن رضا التكناوتي تدخل بنجاح، وتسديدة زهير المترجي في الدقيقة 37 التي مرت بجانب القائم الأيمن للمهدي بنعبيد.
وتأتي الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول لتحمل البشرى للفتح الرياضي الذي تحصل على ضربة زاوية تكلف بتنفيذها المهدي قرناص وبضربة رأسية من اللاعب مروان الوادني يسكن الكرة في شباك الحارس رضا التكناوتي معلنا عن أولى أهداف المباراة، لتنتهي الجولة الأولى بهدف السبق للفتح الرياضي.
خلال الشوط الثاني ظل الإيقاع على ما هو عليه حتى الدقيقة 51 سيتحصل الوداد الرياضي على ضربة خطأ وكان الحوار ثلاثيا بين بديع أووك وزهير المترجي ثم أيمن الحسوني الأخير هيأ له زملاءه الكرة ليسدد على طريقة الكبار ويسجل هدف التعادل الذي أعاد المباراة لنقطة البداية.
وواصل الوداد البيضاوي رغبته في تسجيل مزيد من الأهداف في الوقت الذي نزل هدف التعادل كقطعة ثلج على لاعبي الفتح الرياضي الذين كانوا يجدون صعوبة في إختراق مرمى التكناوتي اللهم محاولة جينيور في الدقيقة 55 عندما حول زولا الكرة للزاوية.
إستمر إيقاع المباراة على هذا النحو بعد أن أقدم كلا من جمال السلامي والحسين عموتا على بعض التغييرات من أجل الرفع من إيقاع المباراة، وإعطاء دفعة قوية على مستوى خط الهجوم.
وإنتفض الفتح الرياضي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة وخاصة في الدقيقة 82 عندما أتيحت له فرصة التسجيل عن طريق ضربة زاوية والباسل يضيع فرصة تسجيل الهدف الثاني عندما سدد عاليا داخل منطقة العمليات.
الدقيقة 84 سيشهر الحكم حمزة الفارق الورقة الحمراء في وجه مروان الوادني لاعب الفتح الرياضي بعد العودة لتقنية " الڤار" عندما تأكد بأنه أصاب أحد اللاعبين بيده.
لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفتح والوداد في أولى دورات البطولة الإحترافية.