أنهى الجيش الملكي مباراته برسم الدورة 21 من البطولة الإحترافية الأولى، منتصرا بنتيجة كبيرة 4 - 1 على ضيفه اتحاد طنجة الذي يواصل سلسلة نتائجه المخيبة تحت قيادة المدرب الارجنتيني غاموندي. 
وبدأ الفريق العسكري المباراة بمفاجاة مبكرة عندما توصل المهاجم خافي من توقيع هدف التقدم في الدقيقة الثالثة، مستغلا تمريرة حاسمة لزميله رضا سليم.
وعاد خفيفي ليعزز النتيجة بهدف ثان سجله براسه من تمريرة زميله الظهير الأيسر ايمانيشيموي، في الدقيقة 24، وهي النتيجة التي انتهى بها شوط المباراة الأول، والذي ظهر فيه فارس البوغاز ضعيفا، حيث قام بمحاولتين لم تهددا مرمى الجيش.
في الشوط الثاني، دخله الفريق الزائر وفي نيته تقليص فارق الهدفين، وقد توصل إلى مبتغاه في الدقيقة 60، عندما سجل المهاجم حمودان الهدف الاول لفريقه. 
هذا الهدف لم ينل من معنويات العساكر الذين حافظوا على طريقتهم بالضغط على خصمهم واستغلال الأخطاء الذي وقع فيها خط دفاع فارس البوغاز، إذ في الدقيقة 78 تمكن المهاجم مجاهد من افتكاك كرة من الظهير الأيسر لطنجة ومررها داخل المنطقة ليستغلها زكرياء فاتي الذي سدد داخل مرمى الحارس لمجهد. 
وواصل خط دفاع اتحاد طنجة اخطاءه، الذي استغله الغسكريون بشكل جيد، حيث تمكن البديل آدم النفاتي من تسجيل الهدف الرابع بتسديدة مركزة في الدقيقة 83.
وبفضل هذا الفوز الكبير، بات الجيش الملكي يحتل الرتبة الثالثة مؤقتا ب31 نقطة، بينما حافظ اتحاد طنجة على رتبته 11 ب24 نقطة.