تعذب الرجاء البيضاوي كثيرا في مباراته التي جمعته بشباب قصبة تادلة برسم دور سدس عشر نهاية كأس العرش عندما فاز عليه بهدف حميد أحداد في الشوط الإضافي الثاني ليتأهل لدور الثمن حيث سيواجه رجاء بني ملال.

إنطلقت الجولة الأولى بضغط رجاوي بحثا عن هدف السبق، إذ أن الرجاء أتيحت له محاولتين حقيقيتين متتاليتين، لم تجد من يحولهما لأهداف، في الوقت الذي كان فيه لاعبو شباب قصبة تادلة يلعبون بحذر كبير من دون أن يتقدموا للأمام حتى لا يتركون مساحات للاعبي الرجاء الذين يلعبون بكرة سريعة.

ظل الرجاء البيضاوي يناور في كل الجنبات حتى الدقيقة العاشرة حيث ستتاح للرجاء محاولة حقيقية للتسجيل عن طريق هيثم البهجة الذي إنفرد بالحارس وسدد لكن الأخير حولها للزاوية.

وعاد الرجاء مرة أخرى ليتوغل نحو منطقة العمليات ببناء هجومي من الجهة اليمنى الكرة تصل لزريدة الذي يسدد بقوة لكن الحارس حولها للزاوية في الدقيقة 21.

وبعد ذلك أصبحت الأفضلية لشباب قصبة تادلة الذي ضغط بقوة لكن تبقى أفضل محاولة في الدقيقة 39 عن طريق الغوماري بضربة رأسية لكنه كان في حالة تسلل، لتنتهي الجولة الأولى بالبياض.

خلال الجولة الثانية واصل الرجاء البيضاوي بحثا عن الهدف وكاد أحداد أن يسجل في الدقيقة 48 بعدما إرتقى بضربة رأسية مرت فوق المرمى.

الدقيقة 56 سيعلن الحكم محمد بلوط عن ضربة جزاء للرجاء بعد عودته لتقنية " الفار" وتكلف بتنفيذها عمر العرجون لكن الحارس عبد الحق الزومي تعملق وتصدى للكرة.

ووجد الرجاء البيضاوي صعوبة كبيرة في الوصول لمرمى الحارس الزومي الأخير الذي كان رجل المباراة بإمتياز بعد أن تصدى للعديد من المحاولات الحقيقية للتسجيل، لتنتهي المباراة في وقتها القانوني بالتعادل السلبي ليخوض الفريقان الشوطين الإضافيين.

خلال الشوط الإضافي الأول ستتاح فرصة حقيقية للتسجيل في الدقيقة 103 بواسطة حميد أحداد بضربة رأسية تصدى لها الحارس الزومي.

وإنتظر الرجاء البيضاوي حتى الشوط الإضافي الثاني ليسجل الهدف الأول في الدقيقة 110 عن طريق اللاعب حميد أجداد، لتنتهي المباراة بفوز صعب للرجاء البيضاوي.