حسم شباب المحمدية، مواجهته أمام حسنية أكادير ، بهدفين لصفر، برسم الدورة 8 من البطولة الوطنية، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية،في مباراة عرف أصحاب الأرض كيفية حسمها.

ولم ينتظر الشباب كثيرا، لغاية إدراط الهدف الأول، عن طريق اللاعب كمال القيرع في الدقيقة 14،في الوقت الذي عادت كتيبة فاخر لتحصين خط دفاعها، مع الإعتماد على المرتدات التي أربكت دفاع الفريق السوسي،وحارسه محمد صابر.

ADVERTISEMENTS

أبناء فضالة، إعتمدوا كثيرا على تسربات المرابيط ومعه أسامة المليوي،فيما كان عادل تاحيف صمام أمان دفاع الفريق المحلي، الذي ظل يضغط  من أجل إدراك الشهد الثاني، الذي أدركه في الدقيقة 45 بواسطة إسماعيل المترجي،وبعده حاول الفريق الأكاديري العودة في نتيجة اللقاء، بالإعتماد  على الشماخ وياسين ذهبي، لكن  دون جدوى، بعدما تركزت فترات اللعب كثيرا في خط الوسط ، في مواجهة إرتفع إيقاعها في الشوط الثاني، دون أن يجد لاعبو الغزالة، أي طريق لشباك حارس الشباب يوسف المطيع.

وحاول حسنية أكادير بناء عمليات من الخلف، لكن الإنتشار الجيد للاعبي المحمدية، حال دون إدراكهم المبتغى،ورغم أن الحسنية إعتمدت على الكرات الطويلة، إلا أن زملاء الشيخي، عجزوا عن هز الشباك ، قبل أن يقوم فاخر بالزج بعزيز النخلي مكان المليوي، للحد من إندفاع الزوار،الذين حاولوا تنويع طريقة اللعب مع قرب نهاية اللقاء، بالإعتماد على الأطراف والكرات القصيرة، بالتركيز كثيرا على الشماخ دون جدوى.

وبإنتصاره مساء اليوم، رفع شباب المحمدية، رصيده من النقاط  إلى 10، حيث بات يتواجد في الصف الخامس مؤقتا، فيما تجمد رصيد حسنية أكادير في النقطة 8 في المركز التاسع بشكل مؤقت أيضا. 

ADVERTISEMENTS