تعادل فريق العين الاماراتي مع ضيفه الوحدة بنتيجة 1-1، مساء اليوم الأربعاء، في قمة لقاءات الدورة السادسة من مسابقة البطولة الإماراتية لكرة القدم.

وأحرز الهدف الوحيد لنادي العين الدولي المغربي سفيان رحيمي في الدقيقة 65 بعدما تلقى تمريرة من زميله الطوغولي لابا كودجو.

ADVERTISEMENTS

وكانت المباراة في طريقها للانتهاء بفوز العين، إلا أن اللاعب السوري عمر خربين تمكن من إحراز هدف التعادل للوحدة من ضربة جزاء في الوقت المحتسب بدل من الضائع من زمن اللقاء.

ورغم هذا التعادل واصل العين تصدر الدوري ب 14 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الجزيرة، بينما يحتل الوحدة المركز الثامن برصيد 8 نقاط. وضمن الدورة نفسها، فاز فريق خورفكان على ضيفه فريق الإمارات الذي يدربه المغربي طارق السكتيوي، بنتيجة 2-1، في مباراة شهدت مشاركة الثنائي المغربي وليد الصبار وآدم النفاتي مع فريق الإمارات.

وسجل ثنائية خورفكان، دودو في الدقيقة 37، وباولو مينيز في الدقيقة 89، فيما أحرز هدف الإماراتي الوحيد لاعبه فراس الخصيبي في الدقيقة 28. وتواصلت معاناة الإمارات، حيث ظل في المركز الأخير بدون نقاط، بعدما خسر كل مبارياته بالبطولة حتى الآن، فيما رفع خورفكان رصيده إلى 8 نقاط في المركز التاسع. كما شهدت الدورة، فوز عجمان على الشارقة 1-0، والجزيرة على العروبة 1-0، والوصل على شباب الأهلي دبي بنفس النتيجة، وتعادل الظفرة مع اتحاد كلباء 1-1، والنصر مع بني ياس 2-2. 

ADVERTISEMENTS