تمكن الجيش الملكي من العودة بنتيجة إيجابية من قلب الملعب الشرفي بوجدة في المباراة التي جمعته بمولودية وجدة وذلك بهدفين للاشيء برسم مؤخر الدورة الثانية من منافسات البطولة الإحترافية التي جرت اليوم الأربعاء.
وتميز الشوط الأول بغياب فرص التسجيل مع إندفاع كبير من اللاعبين حيث ظلت الكرة متمركزة في وسط الميدان مع إعلان الحكم نورالدين الجعفري للعديد من الأخطاء، ما جعل الحارسين مروان فخر وأيوب لكرد في راحة تامة اللهم في بعض الأحيان عندما يعلن الحكم عن الزوايا.
إنتظرنا حتى الدقيقة 28 سيتحصل الجيش الملكي على بناء هجومي الكرة تصل لمحمد الشيبي الذي كان عليه التسديد بدل نقل الكرة داخل منطقة العمليات الشيء الذي جعل الحارس مروان فخر يتدخل بنجاح وإلتقط الكرة لتضيع فرصة حقيقية للتسجيل على الجيش الملكي.
ومباشرة بعد هذه المحاولة العسكرية ستتاح أبرز فرصة للمولودية الوجدية في الدقيقة 30 إثر خطأ في التغطية الدفاعية إستغله سعد اللمطي بتسديدة قوية أبى القائم إلا أن يتصدى للكرة.
الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ستتاح فرصة أخرى للجيش الملكي هذه المرة عن طريق اللاعب الخلوي الذي توصل بكرة فوق طبق من ذهب من الشيبي لكنه لم يستغلها جيدا عندما إرتقى بضربة رأسية ذهبت بعيدا عن المرمى.
خلال الشوط الثاني ستتاح فرصة ذهبية للجيش الملكي عن طريق الشيبي بضربة مقص في الدقيقة 53 لكن الحارس مروان فخر كان في المكان المناسب.
إنتظرنا حتى الدقيقة 55 سيتمكن الجيش الملكي من إفتتاح حصة التسجيل بواسطة الخلوي الذي إستغل خطأ في تمرير الكرة ليهزم الحارس مروان فخر معلنا عن الهدف الأول في المباراة.
بعد هذا الهدف تأكد بأن الجيش الملكي لن يرضى بالهدف الوحيد بل ضغط من أجل تسجيل الهدف الثاني وتأتى له ذلك في الدقيقة 59 عن طريق إسماعيل خافي الذي توصل بالكرة وراوغ الحارس مروان فخر ويسكن الكرة في الشباك.
الدقيقة 69 الجيش الملكي يتحصل على ضربة خطأ نفذها محمد الشيبي إلا أن الكرة مرت جانبا من الحارس مروان فخر.
الدقيقة 87 الحكم يمنح ضربة خطأ لمولودية وجدة قريبة من منطقة العمليات تكفل بتنفيذها المهدي البطاش لكن لكرد إلتقط الكرة بنجاح.
لتنتهي المباراة بفوز الجيش الملكي على المولودية وبالتالي يصحح العساكر البداية الخاطئة في الدورة الأولى التي إنهزم فيها بثلاثة أهداف أمام شباب السوالم.