مباراة محمولة على شعار «ممنوع الخطأ»، بالنسبة للفريق العسكري على وجه التحديد وقد استنفذ هامش الخطأ مبكرا هذه المرة بعد اندحاره الثلاثي الأبعاد، في مستهل المشوار وبالديار أمام شباب السوالم.
 الفريق العسكري وقد عاد مظفرا بتأشيرة التأهل من بنين أمام نادي بيفل، سيحاول في رحلته هته أن يعود بأقل الأضرار أمام سندباد جدد البطارية بمدرب جديد وعائد بتعادل مهم من خريبكة.
 كما يضع الفريق العسكري في حسبانه أنه يلاقي مولودية وجدة فيأول خطوة على درب المشوار المارطواني قبل أن يلاقي بعدها نهضة بركان على ملعبه بالدورة الثالثة ثم يرحل لملاقاة الدفاع الجديدي في دورة أربعائية ثم يصطدم بالفتح في ديربي العاصمة.
إذن هي مباراة لا تقبل أنصاف الحلول بين المولودية الراغبة في الظفر بأول نقاط كاملة لها على ملعبها الشرفي والجيش الملكي الذي لن يقبل بهزيمة أخرى ثانية على التوالي.
 وبطبيعة الحال بين فريق تحضر لهذه المباراة بالمحمدية مرتاح وآخر عاد من جحيم حرارة بنين وضغوطات نفسية رهيبة عاشها بسبب خسارة السوالم الأولى، فإن المباراة محمولة على الكثير من الإثارة وخلالها سيكون الجزائري نبيل نغيز مدعوا ليؤكد أحقية الترشيحات التي تقدم فريقه على الأقل ليحتفظ بمكاسب الموسم المنصرم والصف الخامس.
البرنامج
< الأربعاء 22 شتنبر 2021
بوجدة: المركب الشرفي: س21 و30د: مولودية وجدة ــ الجيش الملكي