تجاوز الرجاء البيضاوي، عقبة إتحاد طنجة، بثلاثية نظيفة، بملعب طنجة الكبير، برسم الدورة 22 من البطولة الوطنية،في مباراة تعامل معها النسور بذكاء، بعدما حسموا المواجهة لصالحهم، ليتصالحوا مع جماهير الفريق الأخضر.

ويدين الرجاء،في الإنتصار الذي حققه سهرة اليوم الأربعاء،للكونغولي بين مالانغو، الذي إفتتح التسجيل لكتيبة المدرب التونسي لسعد جردة الشابي، في الدقيقة 17، قبل أن يواصل الفريق البيضاوي ضغطه وسيطرته،ليجهز على فرسان البوغاز بالشهد الثاني في الدقيقة 39، وسط دهشة أبناء الشمال، الذين عجزوا عن إيجاد مسلك لمرمى الحارس أنس الزنيتي.

ADVERTISEMENTS

أصحاب الأرض، حاولوا المناورة عن طريق المهاجم أكسيل مايي، وتسربات الشيبي، دون جدوى، في الوقت الذي قدم  زملاء مروان هدوهدودي، أداءا جيدا،حدوا خلاله من فاعلية خط هجوم الإتحاد.

وإستفاد الرجاء كثيرا من سيطرته على خط الوسط، الذي عانى فيه علي بامعمر، من حضور جيد للنسور، الذين واصلوا الضغط على الفريق المحلي، في الشوط  الثاني، لغاية إدراك الهدف الثالث، الذي سجله سفيان رحيمي، في الدقيقة 56، ليقضي على أحلام  أشبال المدرب إدريس لمرابط، الذين عجزوا عن مجاراة إيقاع الفريق الأخضر،الذي ورغم تقدمه في المباراة بثلاثية، إلا أنه واصل الضغط على مرمى أصحاب الأرض،في مباراة قدم فيها الحافيظي أوراق إعتماده بعدما ساهم في سيطرة فريقه على المنافس،الذي حاول الإعتماد على لاعبه الشنتوف، من أجل إرباك دفاع الخضر، دون أن يتمكن من التسجيل في شباك الحارس أنس الزنيتي،في مواجهة ورغم تقدم النسور فيها إلا أنهم واصلوا الضغط على أصحاب الأرض، الذين لم يغامروا كثيرا،وظهر عليهم الإرتباك، بعدما غابت عنهم الفاعلية.

وبفوز الرجاء في مباراة اليوم،رفع الفريق رصيده من النقاط إلى 45 نقطة في الصف الثاني، فيما تجمد رصيد إتحاد طنجة عند النقطة 31 في الصف الرابع دائما

ADVERTISEMENTS