إنتهت المباراة التي جمعت الفتح الرباطي بالوداد البيضاوي برسم الدورة 21 من منافسات البطولة الإحترافية بالتعادل السلبي وهي المباراة التي إحتضنها مركب مولاي الحسن بالرباط اليوم الأحد 30 ماي.

إنطلقت الجولة الأولى بضغط كبير من الفتح الرباطي الذي سيطر على وسط الميدان وإمتلك الكرة بنسبة كبيرة في الوقت الذي ظل لاعبو الوداد البيضاوي يراقبون الوضع، من دون التسرع في بناء العمليات الهجومية في الوقت الذي ظل فيه الفتح الرباطي يضغط فيه بلاعبيه الشبان بحثا عن الهدف الأول.

أول تهديد حقيقي في الجولة الأولى كان للفتح الرباطي في الدقيقة الرابعة عن طريق الزرهوني الذي سدد صاروخية مرت جانبا، وعاد الفتح مرة أخرى ليهدد مرمى التكناوتي عن طريق زاوية لم تستثمر بشكل جيد بعد خروج خاطئ للحارس رضا التكناوتي.

ظل إيقاع الجولة الأولى يسير على هذا النحو سيطرة مطلقة للفتح الرباطي إلى حدود الدقيقة 22 حيث سيتحصل الفتح الرباطي على ضربة خطأ بعد إسقاط منتصر الحتيمي تكلف بتنفيذها الزرهوني لكن تسديدته مرت فوق القائم الأفقي.

وسيقوم الوداد البيضاوي بأول تهديد على الحارس المهدي بنعبيد في الدقيقة 31 عندما سدد عطية الله بقوة من خارج منطقة العمليات ومرت تسديدته بعيدا عن المرمى.

وبعد ضغط متواصل من الفتح الرباطي خروج خاطئ  للحارس التكناوتي ، كاد أن يستغله اللاعب موهوب الذي وظف السرعة وإرتقاء جيد كاد بضربة رأسية أن يسكن الكرة في الشباك بعد تمريرة جيدة من منتصر لحتيمي.

الدقيقة 40 كادت أن تحمل البشرى للفتح الرباطي عندما توغل الزرهوني داخل منطقة العمليات حيث سدد بدون تركيز وتدخل ناجح مة الحارس التكناوتي، وبعد دقيقة عاد الفتح بهجمة سريعة كادت أن تشكل الخطورة على الحارس التكناوتي لولا أن أشرف داري تدخل في آخر لحظة وأبعد الكرة لتنتهي الجولة الأولى بالبياض.

أول تهديد في الجولة الثانية كان للوداد البيضاوي عن طريق اللاعب أيمن الحسوني في الدقيقة 48 الذي توغل داخل منطقة العمليات وسدد بطريقة ضعيفة.

الدقيقة 48 لاعبو الوداد طالبوا الحكم جلال جيد بضربة جزاء بعد أن لمس أحد اللاعبين الكرة داخل منطقة العمليات لكن الحكم طلب مواصلة اللعب لكونه كان قريبا من العملية، ورأى بأن اللاعب لم يلمس الكرة عمدا.

وعاش الفتح الرباطي لحظات عصيبة في الدقيقة 59 عندما ضغط بقوة على مرمى الحارس بنعبيد لكن الباسل تدخل بنجاح وحول محاولة التسجيل إلى الزاوية من أمام لاعبي الوداد.

الدقيقة 63 سيتحصل الوداد البيضاوي على ضربة خطأ لكن يحيى جبران وبدون تركيز لم يسدد بشكل جيد.

وأمام غياب الحلول في التسجيل، جرب الوداد التسجيل من بعيد وهذه المرة عن طريق مؤيد اللافي في الدقيقة 66 لكن تسديدته لم تأت بجديد.

ولم يستغل الوداد البيضاوي الفرصة التي أتيحت له في الدقيقة 88 وكذلك الفتح الرباطي في الفرصة التي أتيحت للزرهوني في الدقيقة 89 ، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.