فشل سريع وادي زم في تحقيق العلامة الكاملة، عندما انهزم أمام ضيفه اتحاد طنجة ب1- 2، في مباراة عن الدورة 21 من البطولة الاحترافية الأولى إنوي، والتي احتضنها ملعب الفوسفاط بخريبكة، وقادها الحكم منصف زين العلوي.
وبدأ شوط المباراة الأول متحركا بين الجانبين، مع امتياز طفيف لاتحاد طنجة الذي كان يناوش من اجل بلوغ مرمى "الركوز"، وافرزت هذه المناواشات على هدف مباغث لفارس البوغاز، الذي تمكن مهاجمه اجروتن في الدقيقة 19 من منح التقدم لفريقه، مستغلا تمريرة زميله اكسيل مايي داخل المنطقة. 
هذا الهدف، شجع سريع وادي زم على مضاعفة الجهد من أجل تعديل الكفة، وتوصل فعلا إلى مبتغاه، عندما عدل له مهاجمه طالب ربه النتيجة في الدقيقة 31 عبر تسديدة من داخل المنطقة.
وحاول الفريقان إضافة هدف ثان، إلا أن الدقة في إنهاء العمليات الهجومية لم تكن بالشكل الصحيح، بل افتقدت للمسة الاخيرة، وعلى هذا السيناريو أرسل الحكم منصف زين العلوي اللاعبين لمستودع الملابس. 
ولم يأت الشوط الثاني بجديد، بل نزل ايقاعه عن سابقه برغم التغييرات التي قام بها المدربين. 
وسجلت محاولة واحدة شكلت خطورة على مرمى اوطاح حارس اتحاد طنجة، وتلتها فرصة ثانية في الدقيقة 78 لوادي زم، شهدت تدخل المدافع كوناطي الذي تصدى لتسديدة كانت متجهة للشباك بعد انهزام الحارس اوطاح. 
وقبل صافرة النهاية، اعلن الحكن عن ضربة جزاء بعد اسقاط الشنتوف داخل المنطقة، انبرى لها اللاعب استاتي بنجاح مانحا الفوز لفريقه 
وانتهت المباراة بنتيجة الانتصار لافارس البوغاز، ليقفز للرتبة الرابعة ب31 نقطة، بينما حافظ السريع على رتبته 13 ب 21 نقطة، ليبقى من الفرق المهددة بالنزول.