تمكن الوداد البيضاوي من تسجيل نتيجة الفوز على المغرب الفاسي في الدورة 20 من منافسات البطولة الإحترافية التي إحتضنها مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء اليوم الأربعاء وذلك بحصة هدفين للاشيء.

وتميزت الجولة الأولى بصرامة تكتيكية أفرغت المباراة من البناءات الهجومية، وأيضا المحاولات التي من شأنها أن تعطي هدفا، خاصة من جانب الوداد البيضاوي الذي وجد صعوبة كبيرة في الوصول لمرمى الحارس أيمن مجيد الذي لم تصله الكرة كثيرا شأنه شأن رضا التكناوتي.

وبالرغم من المحاولات القليلة في الشوط الأول إلا أنها لم تشكل الخطورة على الفريقين معا، حيث ظل المغرب الفاسي صامدا ومطبقا خطة محكمة حتى يشل حركة مهاجمي الوداد المعروفين بالسرعة خاصة من جانب بديع أوك ومؤيد اللافي ثم أيوب الكعبي.

ADVERTISEMENTS

خلال الشوط الثاني إستمر إيقاع المباراة على هذا النحو، لكن الوداد لم يتأخر في التسجيل، إذ سيتمكن مؤيد اللافي من إفتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 50 عندما توصل اللافي كرة من الجهة اليمنى من المبدع محمد أوناجم الذي مرر نحو معترك العمليات لتجد الكرة مؤيد اللافي الذي أسكن الكرة في شباك الحارس أيمن مجيد معلنا عن أولى أهداف المباراة.

بعد هذا الهدف تحرك لاعبو المغرب الفاسي من أجل البحث عن هدف التعادل لكنه عجز عن ذلك ليستمر إيقاع المباراة على هذا النحو بالرغم من بعض التغييرات التي قام بها مدرب المغرب الفاسي فتحي جبال الذي عجز عن إيجاد الحلول لتسجيل الهدف.

وظل الوداد البيضاوي مصرا على تسجيل الهدف الثاني فجاء ذلك في الدقيقة 82 عن طريق النجم محمد أوناجم الذي إستغل هفوة دفاعية عندما أراد أحد اللاعبين تشتيت الكرة لكن أوناجم إلتقط الكرة وسدد وسجل الهدف الثاني الذي أنهى حلم المغرب الفاسي في تسجيل الهدف الثاني.

ADVERTISEMENTS

لتنتهي المباراة بفوز الوداد البيضاوي ويستمر في الصدارة بتحقيقه الفوز الثاني على التوالي في حين مني المغرب الفاسي بهزيمتين على التوالي.