أكد سفيان رحيمي نجم هجوم نادي الرجاء البيضاوي وهدافه مع انطلاقة الموسم الحالي أنه مصر لاحتساب الهدف الذي سجله في مرمى نهضة بركان باسمه وليس باسم زميله السابق محسن ياجور، الذي ارتدت فيه الكرة من ظهره بعد تسديد ضربة خطأ نفذها بقوة. 
وأضاف رحيمي: «نعم هو هدفي ولا أرى مجالا لعدم احتسابه باسمي، وأنا مستغرب للقانون الجديد في بعض مباريات البطولات الأوروبية كما نتابعه، باحتساب بعض الأهداف باسم حراس المرمىكونهم آخر من يلمس بعض الكرات مثلما حدث مع ياسين بونو أمام ريال مدريد أو مع أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد في مباراة ريال مدريد وتسديدة كارفاخال. ينبغي تقدير مجهود المهاجم وآخر من سدد الكرة وكل هذا كي لا يضيع حقهم. 
بالنسبة لي لن أتنازل هذا الموسم بمشيئة الله عن لقب الهداف، صحيح لا ألعب رأس حربة داخل المعترك، لكن الموسم المنصرم وبفضل توظيف المدرب ودعم الزملاء سجلت 10 أهداف وهذا الموسم نفس الفعالية وربما أكثر حاضرة، لذلك هو طموح مشروع وقائم بالمنافسة على هذا اللقب والذي لا يعني أنه سيتقدم أهدافي الجماعية مع الفريق وهي التتويج بلقب البطولة وخاصة عصبة الأبطال الإفريقية التي تمثل بالنسبة لي ولعدد من جماهير الفريق حلما كبيرا». 
وعن سر الطفرة ومدى إستفادته من معسكر الأسود قال رحيمي: «بلا شك التواجد مع محترفين مميزين أمثال حكيم زياش وحكيمي ولمرابط مفيد لي ولعدد من اللاعبين صغار السن قد الإستفادة من خبرتهم، حلمي أن أواصل الظهور مع الفريق الوطني وأنال فرصة خوض مباراة بقميصه وبعدها يأتي الإحتراف في أوروبا إن شاء الله أقول أوروبا و لا شيء سواها»