انتهت المباراة التي جمعت بين مولودية وجدة بضيفه الفتح الرباطي عن الجولة الثانية من البطولة الوطنية بفوز الضيوف بـ1 – 0  وتمكن الفريق الرباطي من تحقيق أول فوز له ليرفع رصيده من النقاط في مبارتين إلى 4، بيمنا ظل مولودية وجدة من دون فوز وبنقطة واحدة فقط حصل عليها خلال الجوة الأولى.

وكان واضحا قبل انطلاق المباراة أن الإصطدام بين الفريقين سيبلغ ذروته على اعتبار أن المحليين يبحثون عن فوزهم الأول أمام فريق اعتاد أن يرفع شعار التحدي في كل مبارياته.

ADVERTISEMENTS

حاول المضيف مولودية وجدة بقيادة مدربه عبد السلام وادو أن يستثمر عامل الأرض ويروض ضيفه الرباطي ليس فقط بتجريده من أسلحته، ولكن أيضا بنسف قدرته على المباغتة، خصوصا أن الفتح كاد أن يحول مباراة الرجاء البطل في أولى جولات البطولة إلى كابوس حقيقي! لكن الفتحيين ظلوا محافظين على أسلحتههم وظلوا قادرين على خلق المفاجأة لذلك لم يتأخر في إحداث هذه المفاجأة عندما سجل هدف السبق قبل نهاية الشوط الأول بـ10 دقائق عن طريق اللاعب أنس سلتو.

ولم يكن أمام المولودية الوجدية سوى أن يحرك أسلحة الطوارئ خلال الشوط الثاني بحثا عن تعديل النتيجة على الأقل، في وقت تمسك فيه الفتح الرباطي بكل السبل المؤدية إلى الحفاظ على تقدمه في النتيجة حيث التزم لعبا دفاعيا صارما، مع الإستمرار في البحث عن خلق مفاجأة ثانية قد تصيب المحليين في مقتل!

ولم تسفر كل الجهود والمحاولات التي قام بها الفريق الوجدي لتعديل النتيجة ليمنى بخسارة مؤلمة في عقر داره، بينما سعد الفتح بفوز الأول والذي انتزعه بعيدا عن الديار.

ADVERTISEMENTS