الرجاء مستهدف بأخطاء تحكيمية فاضحة مباشرة بعد الإجتماع الذي عقده المكتب المسير للرجاء البيضاوي، والذي خلص فيه إلى توجيه احتجاج رسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وللجنة المركزية للتحكيم، للأخطاء التحكيمية التي باتت ملازمة لفريقها في المباريات الأخيرة، وبخاصة تلك التي صدرت عن الحكم عادل زوراق خلال إدارته لمباراة القمة أمام النهضة البركانية، تحدث سعيد وهبي الناطق الرسمي باسم الرجاء البيضاوي إلى قناة "أوريزون"، وقصف اللجنة المركزية للتحكيم والعصبة الإحترافية، بل إنه ذهب للقول: "بينما نتعرض نحن لظلم تحكيمي يستفيد منافسنا (الوداد) من هدايا تحكيمية".

• الرجاء مستهدف وقال سعيد وهبي متحدثا عن لهجة التصعيد في الإحتجاج:

ADVERTISEMENTS

"بالطبع نحن وجهنا رسالة احتجاج شديدة اللهجة للجامعة وللجنة المركزية للتحكيم، بعد الذي حدث في مباراة يوم الأحد أمام النهضةالبركانية والتي كان بطلها الحكم عادل زوراق، الذي لم يقم بطرد مدافع النهضة البركانية دايو بعد أن كسر هجمة واعدة للرجاء مع أنه كان آخر مدافع، والغريب أنه احتاج للعودة للڤار ليعود وينذر اللاعب بذل طرده، كما أنه لم يعلن عن ضربتي جزاء، الأولى بعد أن لمست الكرة يد حدراف داخل منطقة الجزاء والثانية بعد إسقاط سفيان رحيمي داخل منطقة العمليات. للأسف الرجاء ظلم مرتين في هذه المباراة، من حكم المباراة زوراق ومن حكم الڤار." وأضاف وهبي: "الرجاء يستنكر ويعلن صراحة بأنه فريق مستهدف". 

• إنهم يكسرون أجنحة الرجاء ووجه سعيد وهبي انتقادات لاذعة للعصبة الإحترافية:

"بعض الجهات في العصبة الإحترافية لا يريدون أن يصبح الرجاء بطلا، ويكسرون أجنحته، سواء بحرماننا نحن من ضربات جزاء صحيحة أو بمنح المنافسين ضربات جزاء غير صحيحة، وضربة الجزاء الثانية التي منحت للوداد في مباراته أمام حسنية أكادير ومنها تعادل، لم تكن مشروعة. وهنا وجب الحديث عما كنا قد اعترضنا عليه مرارا، ازدواجية المهام، فلا يعقل أن يكون رئيس العصبة الإحترافية هو رئيس ناد يتنافس معنا ومع الأندية الأخرى، هناك بالفعل تضارب المصالح." وعدد سعيد وهبي الناطق الرسمي للرجاء الأخطاء التحكيمية التي استهدفت فريقه من مباراة الجديدة إلى مباراة بركان، مرورا بمباراتي المغرب التطواني ومولودية وجدة، وكلها شهدت ضربات جزاء واضحة لفائدة الرجاء لم يعلن عنها.

ADVERTISEMENTS

• نتفهم غضب الجماهير وتعقيبا على حالة الغضب التي تسود جماهير الرجاء بعد تعادل النسور في آخر مباراتين أمام المولودية الوجدية والنهضة البركانية، قال سعيد وهبي: "أنا أتفهم هذا الغضب النابع من أن جماهير الرجاء تريد أن ترى فريقها متوجا باللقب، وهذا حق مشروع وجميعنا يعمل من أجله بلا هوادة، ولكنني أظن أن الوقت هو وقت المساندة المطلقة للاعبين وللطاقم التقني، نحن متصدرون برغم ما نتعرض له من مجازر تحكيمية، وتتبقى لنا مبارتان الفوز فيهما بمشيئة الله سيمنحنا اللقب الذي نستحقه. عموما تركيزنا الكبير الآن على مباراة خريبكة، ونتمنى أن يحضر التحكيم بكامل نزاهته، والرجاء لا ولن يدخر أي جهد من أجل إسعاد جماهيره."