مني الفتح الرباطي بالهزيمة أمام الرجاء البيضاوي في الدورة الماضية بعد أن ظل صامدا طيلة الخمس دورات الماضية أربعة إنتصارات متتالية وتعادل، لكن هذه الهزيمة لن تنل من عزيمة لاعبي الفتح الرباطي الذين سيواصلون رغبتهم في البقاء ضمن الصفوف الأولى كما أكد مصطفى الخلفي مدرب الفتح الرباطي، وأن الفريق عازم على تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة التي ستجمع الفتح بالمغرب التطواني في الدورة 24 من منافسات البطولة الإحترافية.

ماهي الخلاصات التي خرجتم بها بعد الهزيمة أمام الرجاء؟
" الخلاصات هي أننا طوينا هذه المباراة، وفتحنا صفحة التحضير لمباراة المغرب التطواني الذي سنواجهه يوم غد السبت، وهنا لابد من التأكيد على أننا رغم الهزيمة التي لا نستحقها فقد قدمنا مباراة كبيرة وخلقنا عدة فرص حقيقية وضيعنا فرصا أيضا، لكن سنعمل على تصحيح هذه الأخطاء في المباراة القادمة".

ADVERTISEMENTS

كيف تجري التحضيرات لمباراة المغرب التطواني؟
" تعرفون أنه وراء أي هزيمة يصاب اللاعبون بالإحباط، لكن لاعبينا لهم ثقافة إحترافية، لن تؤثر عليهم هذه الهزيمة ، وأنا شخصيا فخور بما يقدمونه في المباريات وراض على أدائهم، وكل الأمل أن نعود للفوز للبقاء ضمن أندية المقدمة".

كيف تتوقع أن تكون مباراتكم أمام المغرب التطواني؟
" بكل تأكيد ستكون صعبة للغاية لكون الفريقين معا تعرضا للهزيمة وكل منا سيبحث عن نقاط المباراة،  ولي اليقين بأن لاعبينا سيكونون في الموعد وسيقدمون مباراة كبيرة".