دخل  الدفاع الجديدي أجواء المنافسة، بعد أسابيع من التداريب المكثفة، وما زال يبحث عن الطريق الصحيح للانتصار،حيث تعادل في مبارياته الثلاث، ويبقى الأهم بالنسبة للفريق الدكالي، أن يسجل نتائج إيجابية في المواجهات المقبلة، رغم أن المرحلة المقبلة كما أكد حسام الدين أمعنان، لن تكون سهلة، لكنه يبقى متفائل بالمستقبل.

ما تعليقكم عن استئناف البطولة، هل كان في صالحكم؟
ـ مع الأسف أننا لم نسجل الانتصار الذي كنا نبحث عليه، كان من الطبيعي أن يكون استئناف البطولة نوعا ما صعبا، لكننا متفائلون بالمستقبل، خاصة أن مستوانا يتطور من مباراة لأخرى، أكيد أن الانتصار سيرفع علينا الضغط، لأننا كنا نستحق الفوز في بعض المباريات، ولم يكن الحظ إلى جانبنا.

ADVERTISEMENTS

ألم يؤثر عليكم تغيير المدرب بعد رحيل عبدالقادر عمراني؟
ــ من حسن حظنا أن مدربنا الحالي جمال الدين أمان الله،  كان مساعدا للمدرب السابق، ما يؤكد أننا لم نشعر بأي تغيير أو تأثير، خاصة أن أمان الله يعرف اللاعبين كما نعرفه أيضا، وحبل التواصل كان سهلا، دون استثناء كفاءته.

بأي طموح عدتم للبطولة؟
ـ هدفنا الأول أن نسجل أكبر عدد من النتائج الإيجابية، إذ كلما تراجعنا في النتائج كلما دخلنا في متاهة الأندية التي تنافس على الهبوط، لذلك مطالبون على تفادي النتائج السلبية، وعدم التراجع، رغم أن المرحلة المتبقية لن تكون سهلة، لأننا نعرف أن المباريات الأخيرة أو الثلث الأخير يكون صعبا، وكل فريق يريد أن يسجل نتائج إيجابية لتحقيق أهدافه.