أعرب محمد باعيو، الحارس المتألق رفقة الجيش الملكي، عن إستعداده لإستئناف مباريات البطولة، مؤكدا بأن الفريق العسكري سيحاول البحث عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام الدفاع الحسني الجديدي، بعدما واصل تحضيراته بجدية ورفع من إيقاع تداريبه.

تواجهون الدفاع الحسني الجديدي،أكيد أن الجيش سيحاول جاهدا البحث عن الفوز بعد إستئناف البطولة؟
باعيو:بطبيعة الحال،  هدفنا هو إستئناف البطولة وتحقيق أكبر عدد من الإنتصارات،وبخصوص مباراة الدفاع الحسني الجديدي فلن تكون سهلة، فسنواجه فريقا واصل اللعب خوض المباريات،وهذا المعطى سيساعده على  إيجاد إيقاعه، لكننا عازمون على الظهور بصورة إيجابية، فمنذ خوضنا للتداريب الجماعية ونحن نحرص أن نكون في مستوى تطلعات  جماهير الفريق العسكري.

ADVERTISEMENTS

طول مدة التوقف، أكيد أنها ستؤثر على إيقاع فريقكم الجيش الملكي؟
باعيو: لايمكن أن نستبق الأحداث، سنرى الصورة التي سنظهر عليها وبعدها سنحكم على المستوى، لكن لايمكن أن ننفي أن طول مدة التوقف،بإمكانه أن يؤثر على الحضور البدني للاعبين في المباريات،لذلك حرص الجميع  على الإشتغال بجدية طيلة المدة الماضية كي يكون جاهزا للدفاع عن قميص الجيش بأفضل طريقة ممكنة.

تلعب كحارس مرمى،ومركزك حساس،هل يمكن أن نتحدث عن جاهزية باعيو لإستئناف البطولة دون عوائق؟
باعيو:إشتفلنا بشكل جدي في تداريب الفريق العسكري،ونراهن على التألق في المباريات المقبلة، صحيح مركز حراسة المرمى حساس جدا،ويتطلب الصبر وبذل  مجهودات كبيرة في التداريب، لذلك سأكون مطالبا أكثر من أي وقت مضى مطالبا بمساعدة باقي زملائي ،وتحفيزهم على العودة بنتيجة إيجابية من الجديدة.