أعرب رضا التكناوتي، حارس مرمى الوداد عن سعادته بإستئناف التداريب، منتظرا إنطلاق مباريات البطولة، وهو الذي ظل يتدرب بجدية طيلة الفترة الماضية، كي يكون  جاهزا للمنافسة على درع البطولة رفقة فرسان الكتيبة الحمراء.
وشدد التكناوتي في حديثه ل" المنتخب"،بأنه إستفاد من خبرة والده،ويسعى لتطوير مؤهلاته ،خاصة وأنه يعد من أبرز حارس البطولة الوطنية، الذين خطفوا الأضواء في السنوات الأخيرة.

المنتخب: هل وجدت إيقاعك المعهود بعد إنضمامك لتداريب الوداد الجماعية؟
التكناوتي:الحمد لله  كل الأمور تسير بشكل جيد، وأفضل بكثير من تداريب الحجر الصحي، نفسيا وبدينا أصبحنا  نتحسن، في إنتظار إستئناف مباريات البطولة،التي نأمل أن ننافس عليها بقوة.
الإيقاع يرتفع يوما بعد يوما،وبالنسبة لي شخصيا فمساعدة السيد الوالد كانت مهمة،في فترة الإبتعاد عن المجموعة، لأني عملت بنصائحه كي أكون جاهزا في اليوم الموعود.

ADVERTISEMENTS

المنتخب: الوداد سيكون أمامه تحدي المنافسة على لقب البطولة، أليس كذلك رضا؟
التكناوتي: بطبيعة الحال،الوداد سيواصل مباريات البطولة بهدف المنافسة على لقب البطولة، نتوفر على فريق جيد ولاعبين مميزين يملكون تجربة كبيرة، مايؤكد أن الفرصة ستكون مواتية أمامنا كي  نضرب بقوة،ونستمر في الزعامة، وذلك عبر تحقيق أكبر عدد من النتائج الإيجابية.

المنتخب: أطرح عليه سؤالا متعلقا بالمنتخب المغربي، هل رضا قادر على ربح المنافسة في ظل تواجد ياسين بونو، منير المحدي وأيضا حضور أنس الزنيتي؟
التكناوتي: بداية، كل الحراس الذين ذكرت أعتبرهم  بمثابة إخوتي وزملائي في المنتخب المغربي ، ندافع عن راية واحدة، والأهم هو القميص الوطني، عندما تنافس حراسا مميزين كهؤلاء تحاول بنفسك مواصلة العمل بجدية ، حتى تطور مؤهلاتك .