استهل فريق يوسفية برشيد ميركاطه الصيفي بالتعاقد مع اللاعب أسامة الشعيبي لمدة موسمين في صفقة انتقال حر بعدما انتهى عقده رفقة وداد تمارة نهاية الشهر الجاري، بعدما انتهت المفاوضات بين اللاعب ومكتب الفريق الحريزي بالاتفاق على كل تفاصيل العقد، منها مدة العقد وكذا الشق المالي.

أسامة الشعيبي صاحب « 26 سنة » ،سبق له أن جاور أندية النهضة السطاتية وأدرار سوس ورجاء بني ملال قبل التحاقه بوداد تمارة ،كما سبق وأن خاض تجارب بالبطولة المهنية بدولة الإمارات، نستضيفه اليوم في حوار جريدة "المنتخب" كان كالتالي : 

المنتخب : أسامة الشعيبي  اسم جديد على البطولة المغربية، هل من الممكن ان تعرفنا عليك وعلى مسيرتك الكروية؟ 

ADVERTISEMENTS

الشعيبي: بطبيعة الحال! أسامة الشعيبي من مواليد سطات؛ بدأت مسيرتي الكروية بمدرسة النهضة السطاتية عبر كل فئاتها حتى الكبار، تخللتها تجربة رفقة المنتخب الوطني للمدارس ومن ذلك للمنتخب الوطني شبان رفقة الاطار الوطني بنعبيشة، بعد ذلك خضت تجربة قصيرة بالامارات وعدت للمغرب من بوابة فريق ادرار سوس وبعده رجاء بني ملال ثم وداد تمارة. 

المنتخب : جيد ! كيف تقيم هذا الموسم الكروي رفقة وداد تمارة؟ 

الشعيبي : بالنسبة للموسم الكروي الحالي رفقة وداد تمارة فصراحة كانت بداية متعثرة نتيجة سوء الحظ لكون نتوفر على فريق متكامل بعناصر متمرسة و تحت قيادة اطار وطني محنك السيد رضى حكم الذي اوجه له التحية من هاد المنبر، لكن رغم ذلك حاولنا ان نطرق باب أجواء المنافسة من جديد وبفضل المجهودات تمكننا من اسقاط مجموعة من الفرق المحتلة للرتب الاولى في الشطر الثاني من البطولة كشباب المحمدية والمغرب الفاسي. 

ADVERTISEMENTS

المنتخب : جيد ! كيف جاء انتقالك ليوسفية برشيد ومصادرنا الخاصة اكدت ان المغرب التطواني فاوضك؟ 

الشعيبي : بكل صراحة، يوسفية برشيد فريق كبير ومتكامل ويتميز بمنحه فرصة للمواهب الشابة للظهور والبروز بالبطولة المغربية، انتقالي لبرشيد جاء عن حب واقتناع كون غالبية أصدقائي يمثلون القميص الحريزي وايضا لكون الفريق وفر لي جميع الامكانيات وايضا اخترت برشيد للعامل الجغرافي كون مسقط رأسي قريب جدا من مكان الفريق البرشيدي، اما بالنسبة لفريق المغرب التطواني فهو يبقى فريق كبير وكل لاعب يتمنى حمل قميصه لكن الاقدار اختلفت بالنسبة لي واخترت يوسفية برشيد. 
 
المنتخب : طيب؛ ربما برشيد في احسن الاحوال، ما هو طموحك الشخصي رفقتها؟  وطموحك الواسع في مجال كرة القدم؟
الشعيبي : طموحي كطموح اي لاعب منذ الصغر هو حمل قميص المنتخب الوطني، واحمد الله انني حملته في منتخب الشبان وكنت جد فخور بذلك، سأعمل جيدا لتحقيق مبتغاي واللعب لصفوفه و اتمنى ان اقضي مواسم جيدة رفقة الحريزيين حتى اضع بصمتي الخاصة بالفريق.