سيكون يوم غد الثلاثاء 23 يونيو حاسما في مصير البطولة الإحترافية وباقي الرياضات الوطنية، بعد أن قررت الفرق البرلمانية المتكونة من الفريق الإستقلالي للوحدة والتعادلية والفريق الاشتراكي والمجموعة النيابية للتقدم والإشتراكية وفريق الأصالة والمعاصرة وفريق التجمع الدستوري وفريق العدالة والتنمية والفريق الحركي، إستدعاء السيد عثمان الفردوس وزير الشباب والرياضة لمناقشة مآل الموسم الرياضي والكروي ببلادنا بعد تعليق النشاط الكروي قرابة ثلاثة أشهر.
وسيكون الوزير ضيفا على لجنة القطاعات الإجتماعية بالغرفة الأولى ومن شأن هذا اللقاء أن يكشف عن مستقبل الرياضة الوطنية وكرة القدم.
وكشفت المعطيات التي تحصلت عليها " المنتخب" بأن صباح غد الثلاثاء سيكون القرار الرسمي بعد رفع الحجر الصحي التدريجي على عدة أقاليم وعمالات حول مصير البطولة الإحترافية، وسيعلن عن ذلك السيد الوزير عثمان الفردوس، على أن يخبر بذلك فوزي لقجع كل العائلة الكروية التي سيجتمع بها بعد ساعتين من إجتماع الوزير بالبرلمان.
وفي ذات السياق علمت " المنتخب" بأن هناك مؤشرات إيجابية لعودة البطولة للدوران بعد توقف دام ثلاثة أشهر، وستهم العودة كما بلغنا البطولة الإحترافية وبطولة القسم الثاني.