تداولت منابر اعلامية تونسية على نطاق واسع خبرا مفاده أن اللاعب الدولي التونسي حمدي النقاز مرشح بقوة للانتقال الى صفوف الرجاء البيضاوي في يناير المقبل أي بحلول فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 
وتابعت المصادر التونسية أن المفاوضات بين الجانبين بدأت منذ أسبوع، وأن اللاعب يود خوض تجربة احترافية عربية ثانية بعد تجربة أولى غير موفقة مع الزمالك شابتها العديد من المشاكل.
أوردت نفس المصادر معطيات مالية حول الصفقة المحتملة حيث حددت منحة توقيع اللاعب في 300 ألف دولار، كما أكدت أن وكيل أعمال النقاز رفقة وكيل أعمال تونسي و وسيط مغربي هم  مهندسو الصفقة و  صلة الوصل مع مسؤولي الفريق الأخضر.
للتذكير فإن أغلب المؤشرات توحي بأن عودة حمدي النقاز إلى فريقه الأصلي النجم الساحلي هو السيناريو الأقرب للحدوث كما أن مسؤولي الفريق الأخضر سبق لهم التأكيد في تصريحات رسمية أنهم لم يفتحوا بعد ملف الانتدابات وأن الأجدر حاليا في هذه الظروف الاستثنائية هو تجديد عقود الركائز الأساسية للفريق التي شارفت على نهايتها قبل التفاوض مع اللاعب حمدي النقاز دون الخوض في مؤهلات اللاعب، الأكيد مما سبق أن الأيام القادمة ستحمل لنا لا محالة الخبر اليقين.