أمام مدرجات فارغة، بسبب "الويكلو" استقبل أولمبيك خريبكة غريمه الدفاع الجديدي في الدورة 20 من منافسات البطولة الاحترافية، وتمكن الخريبكيون من تحقيق فوز مهم (1 – 0) لم يكن من السهل الحصول عليه أمام فريق عنيد استطاع أن يخوض اللقاء بندية كبيرة، وتمكن من إنهاء الشوط الأول بالتعادل من دون أهداف.

ورغم مقاومة الضيوف واصل أولمبيك خريبكة محاولاته للتهديف خلال الشوط الثاني، واستطاع أن ينال من شباك الدفاع في الدقيقة 54 عن طريق داغو تشيبامبا الذي سجل هدفا رائعا. ولم يفلح كل المحاولات التي قام بها الجديديون بعد ذلك لتعديل الكفة حيث اصطدموا بيقظة المحليين الذين ظلوا بدورهم يترصدون كل سعي لإضافة هدف ثان وتأكيد الفوز.

ADVERTISEMENTS

واستمر اللعب سجالا بين الفريقين، واحد يبحث عن التعادل، وضاعت منه فرصة حقيقية لتحقيق ذلك في الأنفاس الأخيرة من زمن المباراة، والثاني يرغب في إضافة هدف ثان، وأضاع أيضا فرصة تحقيق ذلك بواسطة مسجل الهدف في الدقائق الأخيرة من زمن اللقاء، إلى أن انتهى الوقت القانوني للمباراة بفوز المحليين.

وبهذا الفوز حقق أولمبيك خريبكة ما عجز عنه خلال الدورتين الماضيتين، وارتقى إلى المركز 11 بعدما بات برصيد 23 نقطة، فيما ظل الدفاع الجديدي في مركزه الـ8 برصيد 25 نقطة بعدما خرج من المباراة صفر اليدين.