واصل الوداد البيضاوي زحفه في المقدمة ، بعدما ضم الجريح رجاء بني ملال لقائمة ضحاياه بالملعب البلدي لوادي زم، في الوقت الذي فاز عليه الفريق الأحمر بهدفين لواحد عن الدورة 8 من البطولة الوطنية. 
وكان الوداد قريبا من إفتتاح حصة التسحيل عن طريق لاعبه أمين تيغزوي، وبعده أيوب الكعبي مع بداية المباراة، قبل أن يستغل نبيل الجعدي الفرصة في الدقيقة 8 ويهز شباك الحارس التكناوتي، لتتواصل المواجهة بين مد وجزر، بضغط واضح لكتيبة زوران التي خلقت الكثير من المحاولات، بعدما تحكمت في خط الوسط، ليسجل الكعبي هدف التعادل الحمر في الدقيقة 29.
الفريق الملالي ظهر مترهل الخطوط، غير قادر على مجاراة إيقاع الوداد، الذي منح الكرتي التوازن لخط وسطه شأنه في ذلك شأن النقاش، مقابل ذلك ظل كتيبة عزيز العامري تناور دون جدوى بواسطة الجعدي ونعه بنجلون الذي فقد الكثير من المؤهلات التي التي كان يتوفر عليها. 
وعكس مجرى اللعب والإيقاع المتوسط الذي ميز المواجهة، صعق بديع أووك فارس عين اسردون،بالهدف الثاني في الدقيقة 34،لينتهي الوداد الشوط الأول بمعنويات مرتفعة. 
ومع إنطلاق الشوط الثاني، لم تتحرك الآلة الهجومية لرجاء بني ملال، الذي وجد صعوبة في إختراق دفاع الوداد الذي قاده داري والشاب أسرير، في حين عانى دفاع بني ملال كثيرا من ضغط رفاق الكعبي وأووك الذي  كان نشيطا في تحركاته، بعدما تفنن لاعبوه في تضيبع فرص التسجيل، بعدما غابت النجاعة والفاعلية عن زهير الواصلي ومعه رشيد ايت حمو من جانب رجاء بني ملال، الذي الذي لم يتحرك خط وسطه بشكل جيد، بعدما ظل هشام باعوش ومعه حمزة حجار مضغوطين مت لاعبي الوداد الذين الذين تراجعوا للوراء كثيرا مع قرب نهاية المواجهة واعتمدوا على المرتدات الخاطفة التي كادت تعطي أكلها لولا التسرع وقلة التركيز.