ADVERTISEMENTS

دي ماريا يستأنف التداريب بمفرده

الجمعة 11 يوليوز 2014 - 22:40

استأنف جناح فريق ريال مدريد الاسباني والمنتخب الارجنتيني، انخل دي ماريا، التدريب بمفرده استعدادا للمباراة التي ستجمع منتخب بلاده مع نظيره الالماني يوم الأحد المقبل بريو دي جانيرو، برسم نهائية كأس العالم المقامة حاليا بالبرازيل.

وخاض المنتخب الارجنتيني حصة تدريبية خفيفة اليوم الجمعة في سيداد دو غالو قرب بيلو هوريزونتي خلف أبواب مغلقة قبيل سفره إلى ريو دي جانيرو لخوض المباراة النهائية على ملعب "ماراكانا".

ويعاني لاعبو الارجنتين من الارهاق بعد اضطرارهم لخوض شوطين إضافيين ضد منتخب هولندا في نصف النهاية حيث فازوا بالضربات الترجيحية 4-2 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 0-0 .

وذكر الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم أن المدافع الأيسر ماركوس روخو، الذي تعرض لإصابة في ساقه خلال المباراة ضد منتخب هولندا، اتبع برنامجا تدريبيا خاصا كإجراء احترازي.

أما دي ماريا الذي غاب عن مباراة نصف النهاية بعد أن أصيب في الدقيقة 33 من مباراة دور ربع النهاية ضد منتخب بلجيكا (1-0)، فخاض "تمارين محددة من أجل التعافي تضمنت الركض مع الكرة"بحسب الاتحاد الارجنتيني الذي أضاف أن صحته " في تحسن مستمر".

وسجل دي ماريا هدف فوز منتخب الارجنتين على منتخب سويسرا في الدور الثاني (1-0 بعد التمديد) وتم تعويضه ضد منتخب هولندا بانزو بيريز.

و.م.ع

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS