ADVERTISEMENTS

نيمار: أتمنى فوز الأرجنتين بالمونديال.. والاصابة كادت تجعلني قعيدا

الجمعة 11 يوليوز 2014 - 11:37

أكد البرازيلي نيمار أن الاصابة التي تعرض لها نتيجة تدخل الكولومبي كاميلو زونيغا كان من الممكن أن تجعله قعيدا، مشيرا إلى أنه يشجع الأرجنتين في النهائي أمام ألمانيا من أجل زميليه في برشلونة ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو، وذلك خلال زيارة معسكر السيليساو في تيريسوبوليس.
 
وأشار نيمار، في تصريحات للصحفيين، "دائما ما أود الأفضل لزملائي. أتمنى أن تفوز الأرجنتين من أجل ميسي وماسكيرانو، يستحقان الفوز باللقب، وسأدعمهما".
 
وبدا على نيمار التأثر الشديد عندما تطرق إلى الاصابة التي تعرض لها، حيث قال "كل من يفهم كرة القدم يعرف أنه لم يكن تدخلا عاديا. اذا أردت ايقاف هجمة مرتدة، ما تحتاجه هو دفع اللاعب. لقد كان تدخلا لا علاقة له باللعب".
 
وتابع "يقول الكثيرون إنني أدعي السقوط، ولكنني أجيد حماية نفسي، وفي هذا التدخل لم يكن هناك سبيل لذلك. اذا كانت الضربة إلى الداخل بسنتيمترين فقط، ربما كنت استخدم كرسي متحرك الان".
 
ورغم ذلك أكد "لا أكن ضغينة لزونيغا. اتصل بي في اليوم التالي ليعتذر لي وأكد لي أنه لم يتعمد ايذائي".
 
وعن التصريحات المثيرة للجدل التي أدلى بها واغنر ريبيرو وكيل أعماله عن مدرب السيليساو لويس فيليبي سكولاري، قال "أود التوضيح أن والدي هو من يتحدث عندما يتعلق الأمر بي. خذوا بعين الاعتبار ما أقوله أنا ووالدي. واغنر مسؤول عن تصريحاته".
 
وأضاف "أحبه ولكنني لست متفقا مع تصريحاته. سأتحدث معه عندما أقابله لأنني لا أقبل هذه التصريحات".
 
وأوضح أن الهزيمة التاريخية أمام المنتخب الألماني بسبعة أهداف مقابل واحد في نصف نهائي المونديال "مؤلمة، وستظل كذلك لوقت طويل، لكنها ستمضي. سنبذل قصارى جهدنا لرسم البسمة على وجه الشعب البرازيلي".
 
وأشار إلى أن الدقائق السبعة من عمر مباراة ألمانيا التي مني فيها مرمى المنتخب البرازيلي أربعة أهداف "غير مبررة. من السهل للغاية تقييم المباراة بعد انتهائها، ولكن الأصعب يكون بالنسبة للاعبين. أعرف الشعور الذي يراودك عندما لا تسير الأمور على نحو جيد تحدثت مع زملائي وهم لا يجدون تفسيرا لما حدث".

سبور

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS