ADVERTISEMENTS

الصحف والمشجعون في ألمانيا يحتفلون بوصول فريقهم إلى نهائي كأس العالم

الأربعاء 09 يوليوز 2014 - 12:01

احتفلت الصحف والمشجعون في ألمانيا صباح اليوم الأربعاء (9 يوليو ) بفوز منخب كرة القدم 7-1 على منتخب البرازيل أمس الثلاثاء ليصل إلى نهائي كأس العالم.

وما زال الفوز الساحق يبدو أمرا لا يصدق عند المارة في شوارع ميونيخ.

وقالت امرأة تدعى سوزا اس. لرويترز "لا أعرف ماذا أقول. هذا أمر لا يصدق. لكنهم لعبوا بشكل رائع."

وأضافت "7-1 ستكتب هذه النتيجة في التاريخ، لن تنسى، هذا رائع. أعتقد أننا سنفوز بالبطولة كذلك."

ويتوقع آخرون ذلك أيضا. فقد قال اندريه هالرز "المباراة كانت رائعة. الهدف الخامس بدا الأفضل. كنت أحتفل مع صديق وكنا نهتف لألمانيا."

وتابع "كان ذلك أسطوريا، غير مسبوق في كأس العالم. أمر رائع.آمل أن نفوز في النهائي."

وأحرزت المانيا خمسة أهداف في الشوط الأول ثم أضافت هدفين آخرين في النصف الثاني من اللقاء قبل ان يسجل اوسكار الهدف الوحيد للبرازيل في الثواني الأخيرة.

وفشل مدافعو البرازيل في المباديء الأساسية سواء في الرقابة أثناء الضربات الركنية أو الضغط على المهاجمين أو التحدث فيما بينهم للتغطية.

ولعب الظهيران مارسيلو ومايكون ببطء ونجح لاعبو المانيا في استخلاص الكرة منهما بسهولة في الجانبين كما تمركز ثنائي قلب الدفاع المكون من دانتي وديفيد لويز بشكل خاطيء.

وسمح لويز لتوماس مولر بالافلات منه ليفتتح التسجيل لالمانيا بعد ضربة ركنية في الدقيقة 11 وهو ما وصفه رونالدو المهاجم السابق للبرازيل بانه خطأ "ساذج" أثناء تعليقه لمحطة جلوبو التلفزيونية.

وبدأ الانهيار بعد ذلك لتسجل المانيا أربعة أهداف في ست دقائق وتحسم اللقاء فعليا لصالحها وتحطم أحلام البرازيل في كأس العالم.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS